بوابة الوفد:
2024-10-05@14:49:50 GMT

Netflix لن تطلق تطبيقًا لـ Apple Vision Pro

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

عندما أعلنت شركة Apple عن سماعة الرأس Vision Pro، أسقطت عددًا من خدمات البث مع تطبيقات مخصصة للجهاز، بما في ذلك Disney+ وMax وAmazon Prime Video وParamount+. لقد ركزت كثيرًا على ميزات الترفيه الخاصة بسماعات الرأس وتأمل على الأرجح أن تتمكن من المساعدة في إقناع المشترين المبدئيين بالقيام بالمغامرة. ولكن من الواضح أن اسمًا واحدًا كان مفقودًا من قائمة تطبيقات البث التي وصلت إلى المنصة، وهو أكبرها جميعًا: Netflix.

الآن، أفادت بلومبرج أن Netflix ليس لديها حاليًا أي خطط لإصدار تطبيق خاص لـ Vision Pro.

وقالت الشركة لمارك جورمان من بلومبرج في بيان: "سيكون أعضاؤنا قادرين على الاستمتاع بـ Netflix على متصفح الويب على Vision Pro، على غرار الطريقة التي يمكن بها لأعضائنا الاستمتاع بـ Netflix على أجهزة Mac". كما يشير جورمان، سيكون Vision Pro قادرًا على تشغيل تطبيقات iPad المعدلة لنظام التشغيل VisionOS الخاص بسماعات الرأس، بالإضافة إلى التطبيقات المصممة خصيصًا للمنصة. وهذا يعني أن Netflix لا تقوم حتى بتعديل تطبيق iPad الخاص بها ليعمل على Vision Pro، ولن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالميزات التي يستخدمونها على الأجهزة المحمولة، مثل المشاهدة في وضع عدم الاتصال.

وبالمقارنة، فقد بذلت Disney+ كل ما في وسعها حتى إنها أتاحت للمستخدمين إمكانية الوصول إلى بيئات غامرة، بما في ذلك بيئة تعتمد على برج Avengers، والتي يمكن أن تكون بمثابة خلفيات لعروضها. استنادًا إلى تقرير آخر لـBloomberg من عام 2023، لم يكن لدى Netflix حقًا خطة لتطوير تطبيق لسماعات الرأس. ليس من الواضح سبب حدوث ذلك، ولكن ربما اختارت الشركة الانتظار ومعرفة ما إذا كان بإمكان Vision Pro تحقيق مستوى معين من الشعبية قبل تخصيص الموارد لتطوير تطبيق له. يمكن أن يحتوي الجهاز على تطبيق Netflix مخصص في المستقبل إذا كان هذا هو الحال، ولكن سيتعين على المستخدمين الأوائل الاكتفاء بمشاهدة عروض الخدمة على المتصفح.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى

قالت ديانا عياد، لايف كوتش، إن الزواج من زوجة ثانية هو حق شرعي للزوج، بشرط أن يلتزم بالعدل بينهما، موضحة أن تأثير هذا القرار يختلف من امرأة إلى أخرى؛ فبعض السيدات يعتبرن ذلك صدمة كبيرة، بينما قد لا يكون لها تأثير كبير على أخريات. وقالت: «إحنا كبشر كل واحد فينا له احتياجات، والموضوع حسب فروق فردية من حالة للتانية».

وأشارت «عياد» خلال لقائها في برنامج «الحياة أنت وهي» مع الإعلامية رندا فكري، المذاع على قناة «الحياة»، إلى أن الزواج مرة ثانية يتطلب شجاعة من الرجل، بشرط أن يظل يعامل الزوجة الأولى وأولاده بعدل، وأن لا يهملهم عند زواجه من أخرى، مؤكدة: «ده مرفوض تماما في تعدد الزوجات».

وأضافت أن الزوجة الأولى عليها أن تستمر في الاهتمام بزوجها طوال حياتها حتى لا يشعر بالاحتياج إلى الزواج مرة أخرى. موضحة: «فيه ستات لما تتزوج بتترك نفسها، وتربي العيال وخلاص».

مقالات مشابهة

  • الفنان سامح حسين "للفجر"..."لم أتغيب عن الفن ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعتي"
  • قصف مدفعي إسرائيلي على بلدتي يارون ومارون الرأس جنوب لبنان
  • الأمن السيبراني يصدر تحذير عالى الخطورة من منتجات أبل 
  • الساعات الأخيرة قبيل اغتيال نصرالله.. اتفاق وقف اطلاق النار كان جاهزا ولكن!
  • خامنئي: ما قامت به القوات المسلحة اقل جزاء للكيان الصهيوني ولكن لن نتأخر ولن نتسرع
  • «لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى
  • كومباني: الهزيمة أمام أستون فيلا مؤلمة ولكن ليست حاسمة
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • الدلافين تبتسم مثل البشر.. ولكن كيف؟