أعلن قسم التواصل ودعم المعلمين وتوجيه التربية الرياضية بإدارة قوص التعليمية بـ قنا ، فتح باب التقدم للمشاركة بدورى لكرة القدم للعاملين بالحقل التعليمى والتى سوف تبدأ فعالياته بالتزامن مع إجازة نصف العام الدراسى.

 

وقال عبدالله القبانى، مدير عام إدارة قوص التعليمية، إن قسم التواصل ودعم المعلمين بالتنسيق مع توجيه التربية الرياضية بدأ فى تسلم كشوف الفرق الراغبة فى الاشتراك بالدورى، على أن يتكون كل فريق من 8 لاعبين، مدون به الاسم والمدرسة التي يعمل بها المشاركون بالبطولة.

 

لعدم تواجدهم.. وكيل تعليم قنا يحيل 17 معلما بمدرسة دشنا الصناعية للتحقيق رئيس جامعة جنوب الوادي يبحث أعمال مشروع إنشاء جامعة قنا التكنولوجية

 

وأشار القبانى، إلى أن الإدارة تسعى من خلال الأنشطة المتنوعة لتعزيز علاقة المعلمين بالمدارس على مدار العام، وبما يساهم فى نشر روح المنافسة الشريفة بين المعلمين، ويحافظ على لياقتهم الصحية.
 

وأكدت هبة العويضى، مسؤول قسم التواصل بتعليم قوص، أن آخر ميعاد لاستلام الكشوف الإثنين المقبل ٢٢ يناير بالإدارة المختصة، لدى أحمد حسين، موجه أول التربية الرياضية.

 

تأتى هذه المسابقة كباكورة عمل لقسم التواصل ودعم المعلمين والذى دشن له بمديرية التربية والتعليم بقنا مطلع العام الحالي بقيادة الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وتحت إشراف الدكتورة نجاة عارف، رئيس قسم التواصل ودعم المعلمين بقنا.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا نصف العام الدراسي اجازة نصف العام إدارة قوص التعليمية التربية الرياضية كرة القدم قوص

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ

الثورة نت|

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ/ الموافق 2024 – 2025م لجميع المراحل الدراسية في السابع من محرم 1446 هـ الموافق الـ 13 يوليو المقبل.

وأوضح وزير التربية والتعليم بحكومة تصريف الأعمال يحيى بدر الدين الحوثي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية القيد والتسجيل والانتقال بالمدارس الحكومية والأهلية ستبدأ من يوم السبت المقبل.

وشدد على ضرورة انتظام دوام الهيئات التعليمية في صفوف المراحل الدراسية من يوم السبت 30 ذو الحجة – الموافق السادس من يوليو المقبل، على أن تكون الدراسة بمعدل خمسة أيام في الأسبوع بحسب التقويم المدرسي الذي صدر به قرار وزاري.

وأكد بدء الاختبارات المدرسية لنهاية الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية يوم الثلاثاء الـ 19 ربيع الآخر 1446 هـ، الموافق 22 أكتوبر 2024م على أن تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم السبت 30 ربيع الآخر من العام ذاته الموافق الثاني من نوفمبر.

وبحسب التقويم المدرسي، سيتم استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في السابع من جمادى الأولى الموافق التاسع من نوفمبر 2024م، وتبدأ اختبارات النقل النهائية لكافة المراحل الدراسية يوم الاثنين 18 شعبان 1446 الموافق 17 فبراير 2025م.

فيما تبدأ اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي يوم السبت السابع من شوال الموافق الخامس من أبريل 2025م، وفي اليوم التالي 8 شوال تبدأ إختبارات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» توافق على مد صلاحية نقل المعلمين بين المديريات التعليمية لمدة عامين
  • التربية تعلن بدء العام الدراسي الجديد في السابع من محرم 1446هـ
  • "بحد أدنى 243درجة" محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى العام
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • المقريف لـ المعلمين ومشرفي القاعات: اتقوا الله واشرفوا بكل شفافية ومهنية داخل قاعات الامتحانات
  • وحدة التواصل تعلن نتيجة المسابقة السنوية" معلم مبدع متميز" بقنا
  • مراجعات ليلة الامتحان بالإدارات التعليمية بكفر الشيخ لمادة اللغة الفرنسية
  • موعد إتاحة التسجيل في اختبار الرخصة المهنية لغير المعلمين.. "هيئة تقويم التعليم" توضح
  • متى سيتاح التسجيل في اختبار الرخصة المهنية لغير المعلمين؟.. هيئة تقويم التعليم توضح
  • التعليم تعلن إجراءات الحصول على شهادة الصلاحية للترقي للوظائف الأعلى للمعلمين (مستند)