شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مانشستر سيتي ينتظر العرض الرسمي للموافقة على رحيل محرز، كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي يواصلون سعيهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي ينتظر العرض الرسمي للموافقة على رحيل محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي ينتظر العرض الرسمي للموافقة على رحيل محرز

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي يواصلون سعيهم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت بعض التقارير إلى توصل إدارة نادى أهلي جدة إلى اتفاق مع اللاعب، بعقد يمتد لمدة ٣ سنوات مقابل 100 مليون يورو.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو أن إدارة مانشستر سيتي تنتظر وصول عرض رسمي من قبل نادي أهلي جدة لضم رياض محرز، مشيرًا إلى أن حتى الآن لم يصل عرض رسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي إدريس المرابط

 

الثورة /صنعاء

قدم نادي أهلي صنعاء يوم أمس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المغربي إدريس المرابط.
وعقد النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً لتقديم المدرب المغربي الذي سيقود الفريق في منافسات البطولة الخليجية التي تنطلق خلال شهر أكتوبر القادم.
وفي المؤتمر الصحفي رحب أمين عام النادي الأهلي محمد اليريمي، بالمدرب الجديد، منوهاً بما يملكه من كفاءة تدريبية مشهود لها على المستويين العربي والأفريقي، موضحاً أن إدارة النادي اختارت المدرب المرابط بعد دراسة دقيقة لسيرته الذاتية وإنجازاته التدريبية، مؤكداً أن الإدارة تقف إلى جانب المدرب وستوفر له ما يلزم من إمكانات متاحة ليقوم بعمله على الوجه السليم.
وعبر اليريمي عن ثقة إدارة النادي في أن المدرب المرابط سيكون إضافة قوية للفريق، معرباً عن أمله في أن يساهم بشكل كبير في تطوير اللاعبين وتحسين أداء الفريق لتحقيق نتائج إيجابية لا سيما في مشاركته القادمة في بطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية.
بدوره عبر المدرب المغربي إدريس المرابط، عن اعتزازه بأن يكون قائداً للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بصنعاء، مثمناً ثقة إدارة النادي به وقدراته.
وأكد أنه وافق على قيادة الجهاز الفني لفريق الأهلاوي بغية خوض تجربة جديدة مختلفة عن تجاربه السابقة، وذلك على الرغم من أن الظروف التي تمر بها بلادنا خلال الفترة الحالية لا تشجع أي مدرب أجنبي على التواجد، مشيراً إلى أنه لن يألوا جهداً في إعطاء خبرته لفريق الأهلي، وسيعمل بكل جهد ليرى الجميع فريقاً مختلفاً وقوياً خاصة أنه سيواجه فرقاً قوية في بطولة الخليج.
ونوه بأنه تسلم الفريق يوم أمس الأول ولا توجد لديه معرفة متكاملة عن لاعبي الفريق، مبيناً أنه سيعمل على تقييم اللاعبين وتحديد من يستحق الاستمرار مع الفريق الأول، وقد يحتاج إلى تطعيم الفريق بلاعبين محليين أو أجانب في حال اقتضت الضرورة الفنية، متمنياً تضافر جهود الجميع في النادي بدءاً من مجلس الإدارة، من أجل نجاح جهود تطوير الفريق، معتبراً أنه جاء إلى النادي الأهلي ليضع بصمته مع الفريق.
وقال: اللاعب اليمني يمتلك روحا وطنية عالية وهو جانب مهم سنعمل على الاستفادة منه وحقيقة لن نبيع الوهم لجمهور وإدارة النادي الأهلي ولكن سنعمل على ما يمكن تحقيقه.
وأعرب عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجماهير اليمنية عامة وجماهير الأهلي خاصة.
حضر المؤتمر الصحفي ممثل النادي الأهلي في الاتحاد عبدالوهاب الزرقة ومراقب عام النادي جمال الحضرمي والمسؤول الرياضي عادل الأشول ومساعده عادل السالمي ومساعد المسؤول المالي سمير الحمادي.

مقالات مشابهة

  • أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي إدريس المرابط
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • إلى أبي في رحيله.. حزن مدينتك مُقِيم لكنني بين أهلي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي