شدد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على الحاجة إلى رد أكثر نشاطا على كل حالة تحايل فيها روسيا على العقوبات.

وقال زيلينسكي "إن عرقلة الطرق التي تلتف بها روسيا على العقوبات هو حرفيا عرقلة للإرهاب وأنا ممتن لجميع الشركاء الذين يفهمون ذلك ولكل شخص في العالم يساعدنا في هذا العمل"، بحسب ما أوردته وكالة أوكرينفورم الأوكرانية.

وأضاف أنه يتعين على جميع الممثلين الدبلوماسيين لأوكرانيا تكثيف جهودهم لضمان استجابة شركاء أوكرانيا بشكل أكثر نشاطًا لكل حالة من حالات التحايل الروسي على العقوبات.

وتابع: “هذا ليس مجرد سؤال مجرد - بل يتعلق بكيفية إنتاج دولة للأسلحة، بما في ذلك الصواريخ، حيث تحتوي جميع الصواريخ الروسية على العشرات من المكونات الحيوية المصنعة في الخارج، والعديد منها من قبل شركات من العالم الحر”. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: روسيا الرئيس الأوكراني زيلينسكي على العقوبات

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية علي الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين .
وتابع محافظ الجيزة جهود  حي الهرم في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام لتحقيق الانضباط بشوارع اللبيني بالهرم والأربعين وزغلول وأمام سوق البطران . 
واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي اسفرت عن فتح شارع الجمهورية بعد رفع تعديات٩٠٠ حاله تعدي واشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشأت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية الامر الذي كان يتسبب في الاعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.  
كما شهدت الحملة رفع الباعة المفترشين للطريق العام والجائلين وعربات الكارو امام سوق البطران وبمحيطة لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوي عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية . 
وشدد محافظ الجيزة علي رئيس حي الهرم بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة . 
وقد تم ايداع جميع المضبوطات بمستودع الإشعالات بحي الهرم بمتابعه طه عبد الصادق رئيس الحي مع اتخاذ كافه الاجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يحيل مسؤولية معالجة قضايا التحرش في الجيش الأوكراني لرئيس الوزراء
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • خسائر فادحة.. روسيا تتصدى للجيش الأوكراني في مقاطعات عدة
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • زيلينسكي يطلب السماح بضرب "عمق روسيا"
  • الرئيس الأوكراني: نعاني من خسائر كبيرة بسبب بطء توريد الأسلحة