شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد إحراق جسدها النقض تويد حكم الاعدام شنقاً لقاتل طالبة يمنية، أيدت محكمة النقض اعدام المتهم م.م وذلك بعد رفض الطعن المقدم منه علي الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بقتل الطالبة اليمنية مني مفتاح في .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إحراق جسدها .

.النقض تويد حكم الاعدام شنقاً لقاتل طالبة يمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إحراق جسدها ..النقض تويد حكم الاعدام شنقاً لقاتل...
أيدت محكمة النقض اعدام المتهم م.م وذلك بعد رفض الطعن المقدم منه علي الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بقتل الطالبة اليمنية مني مفتاح في يوليو 2016 بمنطقة المنيل بالقاهرة . تعود أحداث القضية الي شهر يوليو عام 2016 في اواخر شهر رمضان قام المتهم بقتل المجني عليها بشقتها الكائن  في منطقة (المنيل - القاهرة) وقام باحراق جثمانها لمحو آثار الجريمة ، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة وقيامه بقتلها بهدف السرقة وتعمده إشعال النيران في شقتها بالمنيل لإخفاء الجريمة. وكانت قد أسندت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل والسرقة وحيازة سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الجريمة بهدف السرقة، وقال إنه تعرف على المجني عليها عن طريق إحدى معارفها. كما استمعت النيابة لأقوال سكان العقار الذي تقيم به المجني عليها للتوصل لآخر المترددين عليها قبل الحادث، كما انتقلت لمناظرة الجثة ومعاينة مسرح الجريمة، وكشفت المعاينة وجود بعثرة بمحتويات الشقة، بالإضافة إلى اشتعال النيران بأجزاء منها في محاولة من الجاني حرق الشقة لإخفاء معالم جريمته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم/ سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

مقالات مشابهة

  • إحراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • إحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • الإعدام شنقاً لمُدانة بقتل زوجة أخيها في 15 مايو
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • سعد الصغير يحال محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة وتعليق من نقيب المهن الموسيقية على أزمته
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية