شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن “بوشي” ينصب على مواطنين ويسلبهم مبالغ مالية باهضة، أمر قاضي الجلسة بمحكمة الجنح ببئرمراد رايس بوضع كهل في العقد الخامس من العمر تحت اجراء الرقابة القضائية. بعد نصبه على خمسة مواطنين و سلبهم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “بوشي” ينصب على مواطنين ويسلبهم مبالغ مالية باهضة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“بوشي” ينصب على مواطنين ويسلبهم مبالغ مالية باهضة
أمر قاضي الجلسة بمحكمة الجنح ببئرمراد رايس بوضع كهل في العقد الخامس من العمر تحت اجراء الرقابة القضائية. بعد نصبه على خمسة مواطنين و سلبهم مبالغ مالية و ايهامهم بفتح مشروع يتعلق بمحل لبيع اللحوم ببوزريعة .

المتهم و اثناء تحويله على العدالة بموجب إجراءات المثول الفوري وجهت له تهمة النصب. وتبين خلال جلسة المحاكمة انه اوهم ضحاياه بفتح محل لبيع اللحوم. حيث قام بسلب احدهم شيخ طاعن في السن يبلغ من العمر 90 سنة مبلغ مالي بقيمة 80 مليون. الى جانب سلب 4 اشخاص اخرين مبلغ مالي يفوق 200 مليون سنتي. مع تأجيل جلسة المحاكمة الى تاريخ 26 جويلية الجاري .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

“بوشي” ينصب على مواطنين ويسلبهم مبالغ مالية باهضة النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: تحسن طفيف في درجات الحرارة خلال النهار

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

 أوضح "القياتي" أن الأجواء ستكون مستقرة مع تحسن طفيف في درجات الحرارة خلال النهار، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة التي تعزز الإحساس بالحرارة.

منخفض جوي

أما بالنسبة للطقس اليوم، فإن البلاد ستتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى ومنخفض جوي في الطبقات العليا، مما يؤدي إلى ظهور سحب منخفضة ومتوسطة، خاصة في المناطق الساحلية الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء. خلال النهار، ستسود أجواء حارة رطبة في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما ستكون الأجواء شديدة الحرارة في المحافظات الجنوبية. أما في الليل، فستكون الأجواء معتدلة إلى مائلة للحرارة في معظم المناطق.

المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟

وأشار إلى أن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى ستصل إلى 33 درجة مئوية خلال النهار، مع نشاط في الرياح في الليل لتلطيف الأجواء. كما حذر من الشبورة المائية التي ستؤثر على الساعات الأولى من الصباح، مؤكدًا أن الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة سيكون مستقرًا ودرجات الحرارة قريبة من المعدلات الطبيعية.

انخفاض تدريجي.. حالة الطقس الأيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 3 مواطنين من الخليل
  • هذا رابط التسجيل لتوظيف الأساتذة بالتعاقد
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • القبض على سارق مبالغ مالية في الفكعات
  • الأرصاد: تحسن طفيف في درجات الحرارة خلال النهار
  • من بوابة المولد النبوي.. المليشيات تفرض على كبريات المجموعات التجارية اليمنية مبالغ مالية كبيرة - بينها هائل سعيد والكبوس وإخون ثابت
  • توقيف 3 مواطنين... هذا ما فعلوه!
  • «المتحدة» تبرز اتفاق التعاون الاستراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار
  • الداخلية: كشف تشكيل عصابي مصري امتهن تزوير الشهادات المرضية مقابل مبالغ مالية
  • عدى النهار