شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول بأمر كلوب  ، يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه، بمزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في خط الوسط.وسبق أن تعاقد النادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول.

. "بأمر كلوب" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يتلقى هدية ثمينة من ليفربول.. "بأمر كلوب" 

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه، بمزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في خط الوسط.

وسبق أن تعاقد النادي الكتالوني مع الألماني إلكاى جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، لتدعيم خط وسط "البلوجرانا" خلال الصيف الحالي.

منافسة شرسة بين ليفربول وأرسنال على ضم نجم ريال مدريد

شرط ليفربول قد يعطل انتقال هندرسون للاتفاق.. تفاصيل مثيرة

وأكدت الصحف الإسبانية، أن النادي الكتالوني، توصل إلى اتفاق نهائى مع نظيره جيرونا، بخصوص لاعب الوسط الإسباني أوريول روميو.

كلوب يعطي هدية ثمينة لبرشلونة 

تحدثت صحيفة ليفربول إيكو عن مساعي "الريدز" إلى تدعيم خط الوسط، حيث يرغب المدرب الألماني للفريق يورجن كلوب في ضم لاعب ساوثهامبتون روميرو لافيا، والذي يقدر سعره بـ 50 مليون يورو.

ونجح ليفربول في جلب كل من المجري دومينيك سوبوسلاي قادمًا من صفوف لايبزيج الألماني في صفقة قدرت بقيمة 70 مليون يورو، إلى جانب الأرجنتيني ماك أليستر لاعب وسط برايتون بمبلغ 42 مليون يورو.

وتريد إدارة الريدز توفير السيولة المالية من أجل تلبية مطالب كلوب قبل نهاية الميركاتو الصيفي، بعرض بعض اللاعبين للبيع في الفترة المقبلة.

ولايمانع الريدز بيع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط الفريق، لكن إدارة الريدز وضعت مبلغ 12 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب.

ويريد ألكانتارا العودة إلى بيته القديم، حيث يرحب بالعمل تحت قيادة المدرب الإسباني للفريق تشافي هيرنانديز، إلا أن اللاعب ينتظر عرض البارسا الرسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد

كشف جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق ذات مرة كيف كان تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول "يضحك" و"يسخر" من لاعبي مانشستر يونايتد بعد فوز ليفربول على المان يونايتد (4-0) في إبريل 2022.

نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد 

وتبين أن ألكانتارا سيعتزل كرة القدم بعد خروجه من ليفربول في نهاية الموسم، وخلال فترة وجوده مع الريدز، حقق لاعب الوسط كأس الرابطة مرتين وكأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع الخيرية وكان جزءا من فريق يورجن كلوب الذي إقترب من الفوز برباعية غير مسبوقة في موسم 2021-2022.

وفي نهاية ذلك، ترك تياجو ألكانتارا الذي لعب في أندية بايرن ميونيخ وبرشلونة وفي صفوف منتخب إسبانيا جاري نيفيل في رهبة من أدائه أمام اليونايتد حيث حقق ليفربول فوزا مقنعا برباعية نظيفة.

ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟ ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

وغالبا ما ينظر إلى أداء تياجو في هذه الليلة على أنه أحد أفضل العروض في الآونة الأخيرة، حيث قاد عرضا رائعا ل "كتيبة" كلوب وأنهى تلك الليلة تمريرات بلغت نسبة نجاحها 95%.

وتذكر نيفيل في حديثه عبر البودكاست الخاص به بعد المباراة كيف "إستفز" تياجو لاعبي اليونايتد بعد وقت قصير من أدائه المهيمن.

وقال: "ما فعله ليفربول الليلة هو التلاعب بمانشستر يونايتد، كان تياجو يضحك عندما خرج، كان يضحك عليهم طوال المباراة".

وأضاف: "لا أستخدم عادة الشتائم في برنامج جاري نيفيل، لكنه سخر من مانشستر يونايتد الليلة، كان الأمر بسيطا للغاية بالنسبة للاعبي ليفربول".

مقالات مشابهة

  • النصر يقدّم عرضا لـ لاعب راسينغ كلوب
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • بأمر ملكي: منح الجنسية السعودية لـ 8 رياضيين
  • تياجو ألكانتارا يقرر اعتزال كرة القدم
  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني