شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس التعافي أو الطرد، كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، مفاجأة قوية، عن انتظار إدارة نادي الهلال التقرير الطبي الخاص بحالة المدافع الكوري الجنوبي، جانج هيون .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس.

. "التعافي أو الطرد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس.. "التعافي...

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، مفاجأة قوية، عن انتظار إدارة نادي الهلال التقرير الطبي الخاص بحالة المدافع الكوري الجنوبي، جانج هيون سو.

وتعرض جانج للإصابة في نهاية الموسم الماضي 2022-23، حيث أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من مشاكل صحية في الغدد اللمفاوية، الأمر الذي جعل الهلال يوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي انتهى في يونيو الماضي.

صفقة تبادلية ضخمة بين برشلونة وسيتي تزعج الهلال في الميركاتو

رئيس فولهام يصدم الهلال بشأن التعاقد مع ميتروفيتش.. ماذا حدث؟

تطورات إصابة جانج هيون سو

وبحسب ما ذكره الإعلامي "سيف السيف" عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن الهلال سيتعاقد مع بديل في خانة اللاعب الآسيوي، حال احتياج الكوري إلى العلاج لفترة طويلة من أجل عودته مجددًا إلى الملاعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ولن يستبعد الهلال جانج هيون سو من قائمته، وسينتظر عودته وتعافيه من الإصابة، في حالة كان التقرير الطبي إيجابيًا، وهناك إمكانية لعودته قريبًا إلى المستطيل الأخضر.

وسبق أن انضم جانج، صاحب الـ31 عامًا إلى صفوف فريق الهلال في صيف عام 2019 قادمًا من فريق إف سي طوكيو الياباني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقدم جانج مسيرة مميزة للغاية برفق الهلال، حيث شارك في 146 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 6 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، ليحصد مع "الزعيم" 8 ألقاب، على رأسها الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي

(CNN)-- استأنفت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز، وزوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام عملها، الثلاثاء، باستضافة اجتماع في قلعة وندسور، وذلك بعد أيام من إعلانها عن بدء "مرحلة جديدة من التعافي".

وعقدت "أميرة ويلز، الراعي المشترك، للمؤسسة الملكية لأمير وأميرة ويلز، اجتماعًا، في قلعة وندسور"، وفقًا لما ورد في نشرة المحكمة، التي توثق الأنشطة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية.

ولم يتم ذكر أي تفاصيل أخرى عن الاجتماع، لكن كيت ركزت لسنوات على تنمية الطفولة المبكرة، والتي وصفها مساعدوها سابقًا بأنها "عمل حياتها".

وكانت كيت (42 عامًا) قد أكدت أنها "تفعل ما في وسعها للبقاء خالية من السرطان" وتبدأ "مرحلة جديدة من التعافي بإحساس متجدد بالأمل وتقدير الحياة"، وذلك في رسالة مصورة نشرها الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على إنستغرام، مؤخراً.

View this post on Instagram

A post shared by The Prince and Princess of Wales (@princeandprincessofwales)

وظهرت كيت مع العائلة وهم يستمتعون بالصيف الإنكليزي، وقالت الأميرة إن الأشهر التسعة الماضية كانت صعبة، ولكنها مع ذلك "تتطلع إلى العودة للعمل، والقيام ببعض المشاركات العامة الإضافية في الأشهر المقبلة"، عندما تستطيع ذلك بحسب قولها.

وتلقت كيت العلاج الكيميائي لنوع غير محدد من السرطان، منذ شباط/ فبراير، الماضي، ولم تظهر إلا في عدد قليل من المناسبات العامة خلال الأشهر التالية.

مقالات مشابهة

  • رغم الطرد.. برشلونة يتعادل مع موناكو في الشوط الأول
  • حكم سابق يفجر مفاجأة عن ميسي.. أنقذته من الطرد بهذا الثمن
  • أول روبوت سعودي يتحدث عن الهلال..فيديو
  • «العدل» ومنظمات المجتمع المدني تناقش التقرير الوطني لحقوق الإنسان
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • الأميرة كيت تعود للعمل بعد دخولها مرحلة جديدة من التعافي
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرات متطورة له في اليمن ويحاول التقرير من خسائره
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • إيدز المؤسسات.. الأسباب وإمكانية التعافي
  • الطرد أو القتال في غزة.. مصير طالبي اللجوء الأفارقة بإسرائيل