بوابة الوفد:
2024-10-03@20:55:16 GMT

ضبط 24 قضية مخدارت فى الإسكندرية

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

شنت الأجهزة الأمنية حملة أمنية استهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية.

وأسفرت جهود الحملة الأمنية خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 24 قضية ضُبط خلالها 23 متهما ومعهم (250 جرام حشيش، 90 جرام هيروين، 35 جرام من مخدر الشابو، 125 قرصا مخدرا) ، وكذا ضبط 19 قطعة سلاح أبيض.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة أمنية مخدر الشابو هيروين حشيش

إقرأ أيضاً:

بري عرض مع زواره للتطورات الأمنية والسياسية وملف النازحين

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير البريطاني في لبنان هاميش كاول حيث جرى عرض لآخر التطورات والمستجدات السياسية والميدانية على ضوء مواصلة اسرائيل عدوانها على لبنان .

واستقبل بري وزير الدفاع موريس سليم، تناول البحث المستجدات السياسية والميدانية ودور المؤسسات العسكرية والأمنية.
 
وبعد اللقاء تحدث الوزير سليم: "كانت مناسبة إستعرضنا فيها الأوضاع العامة التي تمر فيها البلاد ودور المؤسسات العسكرية والامنية في الظروف الخطرة التي يمر بها وطننا والمحنة الكبرى التي تجتاحه".

وأضاف سليم :"إن العدوان الإسرائيلي المستمر على بلدنا يؤكد النهج العدواني في القتل والتدمير وعدم إحترام القوانين الدولية والإنسانية وهذا ما يجعلنا نطلب من المجتمع الدولي التي فشلت كل محاولاته حتى الان بوقف آلة القتل الذي عليه أن يسعى بشكل فعال لإيجاد الحل لوقف عملية القتل المستنكرة والمستمرة بشكل غير مسبوق، إن المرحلة تتطلب منا الوحدة الوطنية والتماسك ودعم القوى العسكرية والأمنية وتعاون الجميع مع كل المهمات التي تقوم بها على المستوى الوطني" .
 
وتابع : أؤكد أنه لدينا ثقة كاملة بجيشنا هذا الجيش الذي تاريخه يشهد له بتضحياته الوطنية وإنجازاته ونجاحاته،جيشنا ذو عقيدة وطنية راسخة وقد أثبت جدارته وكفاءته على مدى تاريخه كما أؤكد ايضا على تعاون جيشنا على مدى عقود مع قوات اليونيفل في جنوب بلبنان وإلتزامه دائما بالقوانين والمواثيق والقرارات التي تصدر عن المجتمع الدولي والإلتزام بالقرار 1701 وكل مندرجاته في منطقة جنوب الليطاني بالتعاون بين الجيش واليونيفل" .

وحول وقف إطلاق النار، قال الوزير سليم :"الدولة اللبنانية وافقت عليه ويبقى على المجتمع الدولي أن يقنع العدو أو يرغمه على القبول بهذا القرار لأن هذا القرار هو قرار دولي وسليم ويفتح الأفق لوقف هذه المجزرة الإنسانية".
 
واستقبل بري نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي والامين العام لحزب الطاشناق النائب هاغوب بقرادونيان، وبحث معهما في الاوضاع العامة وملف النازحين.

وتلقى الرئيس بري إتصالا من الامين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، تم في خلاله إستعراض الأوضاع في لبنان والمنطقة على ضوء تصاعد الحرب العدوانية الاسرائيلية على لبنان.

مقالات مشابهة

  • خبر مفبرك عن تهديد مبنى في انطلياس.. والقوى الأمنية تحذر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخصين لترويجهما نبات القات المخدر
  • بري عرض مع زواره للتطورات الأمنية والسياسية وملف النازحين
  • كاسبرسكي: تزايد قوائم استغلال ثغرات اليوم صفر الأمنية على الإنترنت المظلم
  • قتل أم انتحار؟.. قضية طالبة الإسكندرية تثير ضجة في مصر
  • وزير الدفاع الصومالي يؤكد الالتزام بمواجهة التحديات الأمنية الداخلية أو الخارجية
  • ‏نتنياهو يجري محادثات مع قادة المؤسسات الأمنية في مقر وزارة الدفاع في تل أبيب
  • القوات الأمنية تدخل الإنذار (ج) استعداداً لأي طارئ
  • دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى ج
  • لقاءات عدة لبري في عين التينة.. والبحث في آخر التطورات الأمنية