نظمت مدرسة الحرية الرسمية للغات بإدارة أبوتشت التعليمية شمال محافظة قنا اليوم الخميس 18 يناير الجاري بقيادة  حمدي صلاح مدير المدرسة احتفاليه لتكريم شعبان ابوالمجد عبدالعال رئيس المكتب الفني لتوجيه اللغة الانجليزية لبلوغه السن القانوني للتقاعد الي المعاش بقاعة اجتماعات المدرسة تقديرا لجهوده في خدمة الحقل التعليمي بأبوتشت.

  

شهد الاحتفالية المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية وائل ابوعايد مدير التعليم الإعدادي وهاني الملقب رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وإبراهيم عبدالطيف مدير التعليم الإبتدائي ومحمد صابر رئيس المكتب الفني لتوجيه الدراسات الاجتماعية وإبراهيم عبدالطيف مدير التعليم الإبتدائي وحسين عبدالحكم مسؤول الأمن وحشد كبير من العاملين بالمدرسة ورجال التعليم بأبوتشت واسرة المحتفي به ومحبيه واصدقاءه  . 

استهل الإحتفالية بآيات بينات من الذكر الحكيم من القارئ هشام عبدالمحسن وكيل مدرسة الحرية ثم تلاها كلمة ترحيب من إدارة المدرسة بالحضور وبالمحتفي به.    

قدم مدير عام الإدارة التهنئة القلبية الي المحتفي به لبلوغة السن القانوني للتقاعد الي المعاش متمنيا له دوام التوفيق في حياتة داعيا الله له بأن يرزقه الله حياة مستقبلية مليئة بالخير والصحه والسعادة خاليه من المشاق المتاعب.  

 وثمن قاصد جهود المحتفي به خلاله عمله رئيسا للمكتب الفني لتوجيه اللغة الإنجليزية قائلا اتسم عمله بالكفاءة والجدية والتفاني مؤكدا ان تكريم المخلصين مثله حق و اعتراف بعطائهم وتحفيزا لمن يخلفهم.   

 ثم تسابق الجميع للتعبير عن المشاعر الطيبة والموده للرجل الدؤوب الذي لم يتواني يوما في اداء عمله بكل انضباط وجد واعرب الجميع عن خالص تمنياتهم له بدوام االتوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.   

من جانبه أعرب شعبان عن سعادته البالغه بهذا التكريم وذلك الحفاوه ومدي الحب والوفاء الذي لمسه من زملائه وتعاونهم واخلاصهم معه خلال مشواره الوظيفي شاكرا للجميع مشاركتهم وحضورهم متمنيا مزيدا من التقدم والازدهار للمنظومة التعليمية علي ارض أبوتشت.   

وفي نهاية الاحتفالية قام مدير عام الإدارة ومرافقيه والاصدقاء بتسليم المحتفي به شهادة التقدير والهدايا والتقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة والبهجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا إدارة أبوتشت التعليمية محافظة قنا اليوم احتفالية تكريم

إقرأ أيضاً:

احتجاز قاربي صيد مصريين في تونس بتهمة الصيد غير القانوني

أعلنت تونس الأربعاء، احتجازها لقاربي صيد مصريين كانا على متنهما 18 شخصا، بتهمة ممارسة الصيد غير القانوني في المياه الإقليمية التونسية. وتمت العملية على بعد 30 كيلومترًا شرق جزيرة قرقنة.

وقالت وزارة الدفاع التونسية، في بيان لها، إن قواتها البحرية نجحت أمس الثلاثاء في ضبط مركبين مصريين يقومان بعملية صيد غير قانونية داخل المياه الإقليمية التونسية. وتمت العملية على بعد 30 كيلومترًا شرق جزيرة قرقنة، وكان على متن المركبين 18 شخصًا.

وأفادت وزارة الدفاع التونسية في بيان أن السلطات البحرية سيطرت على المركبين المصريين المتورطين في الصيد غير القانوني، وتم اقتيادهما إلى القاعدة البحرية بصفاقس لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



وأضاف البيان أن هذه العملية تأتي ضمن جهود حماية الثروات البحرية التونسية ومكافحة الصيد العشوائي الذي تقوم به مراكب الصيد الأجنبية قبالة لسواحل التونسية.

وتكررت في السنوات الأخيرة حوادث توغل مراكب الصيد المصرية بشكل غير قانوني في المياه الإقليمية التونسية، حيث تم إطلاق سراحها بعد دفع غرامات مالية.

في كانون الثاني/ يناير 2021، احتجزت وزارة الدفاع التونسية مركب صيد مصري على متنه 15 بحارًا، بتهمة الصيد غير القانوني على بعد 136 كم شرق جزيرة قرقنة.

ومطلع عام 2020٬ أعلنت أيضا وزارة الدفاع التونسية عن احتجاز مركبي صيد يحملان على متنهما 28 بحارًا مصريًا.

وفقا لبيان الوزارة، فقد قامت زورقين ومروحية لخفر السواحل بعملية الاحتجاز، حيث تم ضبط القاربين أثناء قيامهما بعمليات صيد غير قانونية في منطقة الصيد الخاصة بالتونسية، شرق جزيرة قرقنة التابعة لولاية صفاقس في الجنوب.


وأوضح البيان أن فرقة التدخل البحري تمكنت من السيطرة على المركبين، وتم توجيههما إلى القاعدة البحرية الرئيسية بصفاقس لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت الوزارة أن هذا التدخل يأتي في إطار مساهمتها في حماية الثروات السمكية ومكافحة الصيد العشوائي من قبل المراكب الأجنبية على سواحل تونس.

وتتراوح غرامات استغلال الثروات السمكية بشكل غير قانوني في المياه التونسية بين 20 ألف و220 ألف دولار، مما يعكس أهمية حماية الموارد البحرية والالتزام بالقوانين المحلية.

مقالات مشابهة

  • بعد لبنان وغزة.. إسرائيل تمهد لتوجيه ضربة لدولة عربية أخرى
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده.. أول رئيس أمريكي يصل لهذا السن
  • مدير كلية الطب للقوات المسلحة: نستخدم أحدث المناهج العالمية في عملية التعليم
  • مدير كلية الطب العسكري: نحرص على التعليم والتدريب وتأهيل الخريجين وفقا لأحدث النظم
  • رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • احتجاز قاربي صيد مصريين في تونس بتهمة الصيد غير القانوني
  • "التعليم".. تفاصيل النموذج الإشرافي المحدث لتطوير جودة العملية التعليمية