اعلنت الادارة العامة للمرور وولاية الخرطوم عن استئناف اعمال المرور بولاية الخرطوم من خلال الجهود الكبيرة والمتعاظمة التي ظل يبذلها الاستاذ محمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف في افتتاح منافذ ترخيص جديدة بولاية الخرطوم بمحلية كرري لتسهيل وتبسيط الاجراءات المرورية لمواطني الولاية. وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان الادارة العامة للمرور اطمأنت علي اكتمال كافة ترتيباتها الفنية والادارية لاستئناف اعمال المرور بولاية الخرطوم محلية كرري في مجال ترخيص مركبات ولاية الخرطوم عبر نوافذ الولايات بجانب أعادة تشغيل قسم مرور كرري للعمل في ترخيص مركبات مواطني الولاية والمحلية بجانب الشروع في ضبط المركبات التي تمت سرقتها من المواطنين وتم التبليغ عنها في نظام المرور اضافة لمجهودات ادارة المرور بأزالة كافة المعوقات الموجودة في الطريق ضمانا لسلامة المركبات والعمل علي فتح نوافذ جديدة للمعاملات المرورية وتقنين المركبات بالمحلية وحفاظا علي مركبات المواطنين شرعت ادارة المرور في استبدال لوحات مركبات المواطنين المتعارف عليها بلوحات أخري جديدة يتم تغييرها عند تجديد ترخيص المركبة وناشدت ادارة المرور المواطنين الراغبين في استبدال لوحاتهم المرورية التوجه لاقرب مركز ترخيص او مركز مرور بالولاية المعنية.

يذكر ان الادارة العامة للمرور وعبر خططها الموضوعة لترقية وتطوير العمل المروري بالبلاد تعمل علي تسهيل وتبسيط كافة الاجراءات المرورية الخاصة بالمواطنين فضلا عن استعادة مركباتهم التي تمت سرقتها ودونت بشأنها بلاغات بنظام المرور. المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الادارة العامة للمرور بولایة الخرطوم

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1121 مخالفة تجاوز السرعة، و243 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و94 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. ثلاث مركبات فضائية مأهولة مختلفة تلتحم بالمحطة الفضائية الدولية
  • الطائف.. "محاور التفاف" تعزز مرونة التدفق المروري على طريق الملك خالد
  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • للنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين
  • المرور: توفير أدوات الطوارئ في المركبة يساعد على التصرف بفاعلية أمام أي ظرف
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية