صدى البلد:
2024-10-01@21:10:59 GMT

البنك الأهلي يخفض حدود السحب من البطاقات

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

قرر البنك الأهلي المصري، خفض حدود السحب النقدي والمشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية Credit Cards، داخل مصر اعتبارا من اليوم من 2500 جنيه إلى 1500 جنيه، وخارج مصر وكذلك للمتواجدين خارج البلاد ولم يقوموا بالتواصل مع مركز الاتصال قبل أو أثناء فترة السفر اعتبارًا من الأحد المقبل.

وأضاف بنك مصر عبر موقعه الرسمي، أنه تم تخفيض حد المشتريات بالخارج لبطاقات فيزا كلاسيك وماستر كارد استاندرد من 10 آلاف جنيه إلى 7 آلاف جنيه شهرياً، وخفض حد السحب من 2.

5 ألف جنيه إلى 1500 جنيه.

وتم تقليص المشتريات بالعملات الأجنبية لبطاقات فيزا جولد وماستر كارد تيتانيوم من 25 ألف جنيه إلى 15 ألف جنيه شهرياً، وتراجع حد السحب النقدي الدولي من 2.5 ألف جنيه إلى 2000 جنيه شهرياً.

كما خفض حد المشتريات خارج مصر لبطاقة بلاتينوم "فيزا وماستر كارد" من 62.5 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه شهرياً، والسحب النقدي الدولي من 6.25 ألف جنيه إلى 4.5 ألف جنيه شهرياً.

وتراجع حد المشتريات لبطاقتي ماستر كارد وورلد إيليت وفيزا انفينت من 100 ألف جنيه إلى 85 ألف جنيه شهرياً، وتم تخفيض حد السحب النقدي الدولي للبطاقتين من 10 آلاف جنيه إلى 4.5 ألف جنيه شهرياً.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنك الأهلى المصرى حدود السحب البنك الاهلي البطاقات الائتمانية مصر ألف جنیه شهریا السحب النقدی ألف جنیه إلى

إقرأ أيضاً:

البنك الدولي: نعمل على مجموعة أنشطة متوافقة مع أولويات الإمارات

أكد علي عبد الله شرفي وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون العلاقات المالية الدولية بالإنابة، أن الوزارة تتطلع دائماً إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع البنك الدولي في المستقبل لدعم تحقيق أهداف التنموية الطموحة.

وقال شرفي، على هامش ورشة عمل نظمتها مجموعة البنك الدولي بالشراكة مع وزارة المالية، في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي، إن "هذا التعاون المشترك يساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات للإمارات".
من جانبها، قالت صفاء الكوقلي مديرة البنك الدولي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن "مكتب البنك الدولي في أبوظبي، يعمل على مجموعة واسعة من الأنشطة المتوافقة مع أولويات الإمارات، مثل التنافسية، والصحة، والمساواة بين الجنسين، والعمل المناخي".
وأضافت أن "البنك الدولي كان شريكًا موثوقاً لدولة الإمارات في مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين COP28، إذ دعمنا بعض النتائج الأساسية في مجالات مثل تمويل المناخ، والمياه، وأنظمة الغذاء، والتحول في مجال الطاقة، كما تعاونّا مع مجلس التوازن بين الجنسين لتعزيز تمكين المرأة اقتصادياً، ووقعنا صباح اليوم اتفاقية مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع لإجراء دراسة حول تكاليف الأمراض في دولة الإمارات، بهدف تحسين تقديم الرعاية الصحية وتخصيص الموارد بشكل أفضل".
وأشارت إلى أن "الهدف من هذه الورشة هو تقديم خدمات ومنتجات مجموعة البنك الدولي لمختلف الوزارات والهيئات الحكومية في الإمارات على المستوى الاتحادي والمحلي، كما تتيح هذه الورشة فرصة للتعرف على المجالات المختلفة التي يمكن لمجموعة البنك الدولي من خلالها دعم الأهداف التنموية للدولة".
وأوضحت أن "الإمارات تتمتع بعضوية في مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي، وبالتالي يمكنها الاستفادة من المعرفة والخبرة العالمية المتراكمة على مدار ثمان عقود".

مقالات مشابهة

  • 120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • البنك الدولي: نعمل على مجموعة أنشطة متوافقة مع أولويات الإمارات
  • سعر الدولار اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • بنك مصر يرفع حدود المعاملات الدولية على بطاقة الائتمان للشركات (تفاصيل)
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • البنك الدولي: كل سكان غزة فقراء والتضخم عند 250 بالمئة