شفق نيوز:
2024-09-22@12:23:28 GMT

مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير جنوبي العراق

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث سير جنوبي العراق

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في ذي قار، اليوم الخميس، بمصرع وإصابة ستة أشخاص بحادث سير مروع شرقي المحافظة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن "الحادث وقع على الطريق العام الرابط بين سيد دخيل والناصرية مركز المحافظة ذي قار، بين عجلتين نوع (7 راكب)، وأدى إلى وفاة شخص واحد يعمل معلم وإصابة خسمة آخرين بجروح بعضهم معلمين أيضاً".

وبين المصدر، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث وقامت بنقل الجثة للطب العدلي، والمصابين إلى المستشفى التركي وسط الناصرية لغرض علاجهم".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار حادث سير وفاة شخص

إقرأ أيضاً:

إنهاء حياة شابة بمرفأ باير وإصابة 3 أشخاص: هل نشهد بداية حرب بين العصابات؟

وقعت مأساة في منطقة مرفأ باير حيث قُتلت الشابة أنطونيا لوبيز، البالغة من العمر 19 عامًا، برصاص مسلحين خلال شجار عنيف خارج أحد المحلات الشهيرة في مدينة مولفيتا. 

الحادث أسفر أيضًا عن إصابة ثلاثة أشخاص، أحدهم في حالة خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى بوليكلينيكو في باري.

الجدير بالذكر أن الشابة القتيلة هي ابنة أخت إيفان لوبيز، الذي قُتل في هجوم مسلح في باري في سبتمبر 2021. وقد تم تكليف النيابة العامة لمكافحة المافيا في باري بالتحقيق في الحادث، نظراً للاشتباه في تورط أفراد من عصابة مافيوية، حيث أصيب أيضًا يوجينيو باليرميتي، الذي يُعتبر زعيمًا صاعدًا في عائلة باليرميتي الإجرامية.

وفقًا للتقارير المحلية، اندلعت إطلاق النار نتيجة شجار كبير بين مجموعتين من الشباب، مما أثار الفوضى في المكان الذي كان مزدحمًا بالزوار. وقد تم التعرف على القتيلة، التي أصيبت برصاصة قاتلة، حيث دخلت الرصاصة من تحت الترقوة واستقرت في منطقة العنق، مما جعل محاولات إنقاذها غير مجدية.

تدخل عمدة مدينة مولفيتا، تومماسو مينيرفيني، معبرًا عن صدمته من الحادث، حيث كتب على وسائل التواصل الاجتماعي: "لا يمكن أن تُقتل شخصيات شابة بهذه الطريقة". وقد تم استجواب العديد من الشهود في الحادث، في محاولة للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء هذا العنف المتزايد.

تسليط الضوء على هذا الحادث يأتي في وقت حساس، حيث تواصل السلطات جهودها لمكافحة العنف بين العصابات في المنطقة، وسط مخاوف من تصاعد النزاعات بين العائلات الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • إنهاء حياة شابة بمرفأ باير وإصابة 3 أشخاص: هل نشهد بداية حرب بين العصابات؟
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حادث إطلاق نار بأمريكا
  • مصرع وإصابة 47 شخصا إثر وقوع انفجار في منجم للفحم شرقي إيران
  • الثاني خلال أيام.. مصرع عامل وإصابة آخر بحادث مأساوي جنوبي العراق
  • وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بحادث مروع في الحديدة
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي
  • مقتل شاب ومصرع وإصابة فتاتين بحادث سير جنوبي العراق
  • مصرع وإصابة 26 شخصا إثر انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة سيدة بحادث تصادم في الدقهلية