صحافة العرب:
2024-09-29@11:22:41 GMT

بيان من كتيبة جنين للرأي العام

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

بيان من كتيبة جنين للرأي العام

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بيان من كتيبة جنين للرأي العام، توضيحية رام الله دنيا الوطنأصدرت كتيبة جنين في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا للرأي .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان من كتيبة جنين للرأي العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان من كتيبة جنين للرأي العام
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأصدرت "كتيبة جنين" في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا للرأي العام حول اعتقال عناصر المقاومة من قبل الأجهزة الأمنية.

نص البيان كاملاً:بسم الله الرحمن الرحيم

بيان توضيحي لجماهير شعبنا الصابر المجاهد

وقد أطل علينا وفد السلطة وحركة فتح بطلب زيارة للرئيس محمود عباس والوفد المرافق له إلى مخيم جنين من أجل إلقاء كلمة أثناء تواجده في المخيم.

وقد أوصلنا رسالتنا نحن والأخوة في كتائب شهداء الاقصى إلى ممثلين الأجهزة الأمنية بضرورة إطلاق سراح المعتقلين قبل مجيء الرئيس إلى جنين لضمان أن تسير أمور الاستقبال بهدوء ودون أي عائق وبعد محادثات وجلسة مطولة تم الاتفاق على ما يلي:

٢-عدم إزالة أي راية من الرايات المعلقة وأي صور في محيط مكان الاستقبال.

٤-أخذنا وعود من عدة أطراف من الأجهزة الأمنية ومن جهات داخل المخيم بأن يتم الإفراج عن المجاهدين بعد زيارة رئيس السلطة وأنه إذا تم الالتزام بعدم حدوث أي أمر من شأنه أن يشوش على الإستقبال فسيتم إطلاق سراح الأخوة المجاهدين بعد الزيارة مباشرة.

إن ملاحقة مجاهدينا واعتقالهم والتي كان أخرها اعتقال المجاهد عيد حمامرة والاسير المحرر خالد عرعراوي،الذين يدافعون عن الوطن نيابة عن الجميع الذي يشاهد سيل دماءهم ولا يحرك ساكنا، وصمة عار لن يمحيها التاريخ، حيث تلتقى جهود العدو مع جهود عناصر السلطة في ملاحقة أحرار الوطن للأسف.

وأمام التراجع عن الوعود ونكثها من قبل أجهزة أمن السلطة سنقوم بخطوات وطنية لنصرة إخواننا المجاهدين المختطفين في سجون السلطة بسبب مقاومتهم للاحتلال.

وهنا نتسائل بأي ذنب يعتقل مجاهدونا ولمصلحة من؟! إن هذه التصرفات قد تفجر الوضع ونصل لمرحلة لا يحمد عقباها، فلا تحرفوا بوصلتنا في القتال، ونحن نسير على وصية قادتنا بأن بوصلتنا وبنادقنا نبصر عبر فوهاتها مآذن القدس.

يا أهلنا وشعبنا الصامد المجاهد يا جماهير شعبنا يا من كنتم خير سند بعد الله، أنتم سندنا وبكم ننتصر، يا أهالي مخيم ومدينة وريف جنين يا أهالي الضفة الصابرة المحتسبة ندعوكم جميعا للخروج اليوم الاثنين الساعة التاسعة مساءا بمسيرات غضب في كافة المحافظات في الضفة وفي غزة والشتات منددة بهذا العمل الغير وطني وغير أخلاقي.. وكونوا عونا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يطَّلع على جهود إدارة العمليات الأمنية في بنغازي والقبة والشويرف

اجتمع وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، الخميس، مع مدير إدارة العمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية اللواء جمال العمامي، في مكتبه بديوان عام الوزارة. خلال الاجتماع، اطلع الوزير على سير عمل الإدارة في مدن الشويرف والقبة وبنغازي، واستعرض مدير الإدارة تقريرًا مفصلًا حول جهود إزالة العشوائيات والمباني المخالفة، بالإضافة إلى مستغلي الفضاء العام والاعتداءات على خط النهر الصناعي. كما ناقش الاجتماع العقبات التي تواجه الإدارة ومنتسبيها مع المواطنين أثناء عمليات الإزالة، وتناول الحلول المقترحة لتجاوز الصعوبات. في ختام الاجتماع، أشاد الوزير بجهود إدارة العمليات الأمنية وما تقوم به من أعمال للحفاظ على مقدرات وأملاك الدولة وضبط النظام العام، فضلاً عن حماية المواطنين. وأكد تقديم الدعم الكامل لجميع مكونات الوزارة من أجل تعزيز كفاءة العمل الأمني والحفاظ على الاستقرار والسلم العام. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تنفي تعدي بلطجي على رئيس حي الدقي
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات
  • إل جي تطلق المطابخ المدمجة بالذكاء الاصطناعي
  • حبس منتسب للفرقة الأمنية السادسة سابقاً
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنين
  • حبس منتسب بالفرقة الأمنية السادسة سابقاً وضبط آمرها و3 من معاونيه
  • داخلية غزة تصدر بيانا للرأي العام بشأن حادثة مقتل إسلام حجازي
  • اتفاق بين السلطة الفلسطـ.ـينية والاحتلال لتفكيك العبوات التي يزرعها المقاومون في الضفة الغربية
  • تسريبات إسرائيلية: اتفاق مع السلطة الفلسطينية لتتولى تفكيك عبوات المقاومة
  • “أبوزريبة” يطَّلع على جهود إدارة العمليات الأمنية في بنغازي والقبة والشويرف