قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة مصر وغانا المرتقبة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، كانت الجماهير المصرية التي تبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، وفي مقدمتها القناة الجزائرية الأرضية، على موعد مع نبأ غير سعيد.

المباراة المقرر انطلاقها في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، توقعت الجماهير أن يتم إذاعتها عبر قناة الجزائرية الأرضية، كما حدث في المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام موزمبيق التي حسمها التعادل الإيجابي 2 - 2، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن.

هل تذيع الجزائرية الأرضية مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا؟ مفاجأة غير متوقعة

القناة الجزائرية الأرضية التي أعلنت الحصول على حقوق بث 17 مباراة في كأس الأمم الأفريقية، ليس من بيهم مباراتي مصر أمام غانا وكاب فيردي، صدمت الجماهير من خلال صفحتها الرسمية على «فيسبوك» بالإعلان عن إذاعة مباراة أخرى الليلة.

«تتابعون اليوم مباشرة وحصريا وبتقنية عالية الوضوح FULL HD على التلفزيون الجزائري، مقابلة منتخب ساحل العاج ضد نيجيريا»، هكذا حسمت القناة الجدل بشأن إذاعتها مباراة مصر وغانا اليوم الخميس.

ما هي مباريات كأس الأمم الأفريقية التي أعلنت الجزائرية الأرضية إذاعتها؟

وحصلت قناة الجزائرية الأرضية على حقوق بث 6 مواجهات في الدور الأول بخلاف 3 مباريات للمنتخب الجزائري، فضلا عن مباراتين في ثمن النهائي ومثلهما في ربع النهائي، ومواجهتي نصف النهائي، وأخيرا مباراة تحديد الثالث والرابع والمباراة النهائية.

منتخب مصر يدخل مواجهة غانا بحثا عن الثلاث نقاط بعد التعثر أما موزمبيق في المباراة الافتتاحية، وهو نفس الأمر للمنتخب الغاني الذي تلقى خسارة مفاجئة أمام الرأس الأخضر بهدفين لهدف في الجولة الأولى من البطولة القارية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد نقطة، خلف الرأس الأخضر المتصدر برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب موزمبيق المركز الثالث برصيد نقطة، وأخيرا غانا بلا رصيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر وغانا منتخب مصر أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية الجزائریة الأرضیة مصر وغانا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد لهجوم بري ضد لبنان.. ماذا حصل قبل اغتيال نصرالله؟

نقلت قناة "abc" الأميركية عن مسؤول أميركيّ قوله إن إسرائيل تستعدّ لهجوم بريّ محدود في لبنان. وأشار المسؤول إلى أنَّ إسرائيل لا تستجيب لدعوات الرئيس الأميركي جو بايدن المتكررة بشأن الحل السياسي على صعيد الجبهة اللبنانية، وأضاف: "قيادة حزب الله وسيطرته أصبحت في حالة من الفوضى الكاملة بعد اغتيال أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله".  وتابع: "هناك شكوك عميقة وقلق بين قادة حزب الله المتبقين من وجود جواسيس بين صفوفهم". إلى ذلك، نقلت القناة عن مسؤول إسرائيلي قوله: "قررنا قتل نصرالله بعدما خلصنا إلى أنه لن يقبل بحلّ لا يرتبط بإنهاء الحرب في غزّة".  مع هذا، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي لشبكة "CNN" إن "تقليص قدرات حزب الله وتفكيكه لن يكون سريعاً ولكن سنواصل استهدافه"، وأردف :"لدينا مجموعة كبيرة من الأدوات والعمليات البرية واحدة منها". من ناحيتها، قالت وكالة "رويترز" نقلاً عن مسؤول في البيت الأبيض قوله إنه "تم الاطلاع على احتمال تكثيف إسرائيل إجراءاتها بما يشمل عملية برية في لبنان قبل اغتيال نصرالله". بدورها، نقلت القناة الـ12 الإسرائيلية عن مصدر أمني رفيع قوله إن "أهداف الحرب لم تتغير ويجب الآن التركيز على عودة السكان إلى منازلهم". من جهتها، أشارت القناة الـ14 الإسرائيلية إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت قد تحفظ على تصفية نصرالله لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنامين نتنياهو وافق على ذلك من نيويورك". 


مقالات مشابهة

  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • إسرائيل تستعد لهجوم بري ضد لبنان.. ماذا حصل قبل اغتيال نصرالله؟
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • عاجل - "رسالة قوية وتحذير شديد اللهجة".. ماذا قالت روسيا بعد اغتيال حسن نصر الله؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • ماذا قالت السفارة الأميركية عن ضربة الضاحية؟