صحيفة الخليج:
2024-09-18@12:18:36 GMT

الصايغ يلتقي عضو رئاسة البوسنة والهرسك

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

الصايغ يلتقي عضو رئاسة البوسنة والهرسك

التقى أحمد بن علي الصايغ، وزير دولة، زيليكا سفيانوفيتش، العضو الصربي في مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، وذلك في إطار تعزيز العلاقات التي تجمع البلدين على ضوء الروابط الوثيقة.

وجرى خلال اللقاء، بحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات، لا سيما السياحة والتعليم والصحة والطيران، ما يعكس حرص البلدين على اكتشاف المزيد من الفرص الواعدة في العديد من القطاعات.

وأعرب الجانبان عن حرصهما على بحث مجالات التعاون المستقبلية ذات الاهتمام المشترك، وعلى مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات البوسنة والهرسك

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل: بدء إجراءات سفر شباب تقدموا لوظائف في "البوسنة والهرسك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت وزارة العمل، اليوم الثلاثاء، في إجراءت إنهاء سفر الشباب الذين اجتازوا الاختبارات التي نظمتها "الوزارة"، بالتعاون مع دولة "البوسنة والهرسك"، لِشّغل فرص العمل التي وفرتها "الوزارة" هناك، برواتب مُجزية، وخدمات صحية وإجتماعية.

وقال محمد جبران وزير العمل، إن هذه الاختبارات التي حدثت في مقر الوزارة، ومراكز تدريب مهني في بولاق الدكرور، وإمبابة، وغيرها ،هدفها إرسال عِمالة ماهرة، ومُدربة إلى الخارج ،وتلبية إحتياجات الشركات الخارجية على المهن المطلوبة، وكذلك الحفاظ على حقوق العمال، وأصحاب الأعمال ،مع ضمان واجبات كل منهما تجاه الآخر.

وجدد "الوزير" دعوته إلى الشباب بأن يكونوا واجهة مُشرفة لبلدهم،مع الإخلاص والإتقان في العمل،موضحًا أن "الوزارة" تقوم بهذا الدور مجانًا وبدون رسوم أو وسطاء ،مشددًا على تحذير الشباب من التعامل مع صفحات أو رسائل أو شركات وهمية ،والرجوع إلى الوزارة، أو مديرياتها بالمحافظات ،في كافة الخدمات المُقدمة.

وأعلنت وزارة العمل عن اجتياز  123 شابًا من بين 1000 مُتقدم ،اختبارات فرص عمل وفرتها "الوزارة" بدولة البوسنة والهرسك، للعمل في التخصصات التالية : مهندس مدنى ، وعمال بناء ، وحداد مسلح ، ونجار مسلح، ومبيض محارة ونقاش ، ومبلط ، ومُثبِت وجهات ، وذلك بعد انتهاء إجراء إختبارات تحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة ، من جانب اللجنة المشكلة  بين "البلدين".

وأكدت هبة أحمد مدير الإدارة العامة للتشغيل،على بدء التواصل مع الشباب الذين إجتازوا الإختبارات، لإستلام باقي الأوراق المطلوبة، تمهيدًا للسفر في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • "المشاط" تعقد جلسة مباحثات مع وزير الخارجية والتجارة المجري لمناقشة تعزيز الاستثمار المشترك بين البلدين
  • وزير الاستثمار يستقبل وزير الخارجية والتجارة المجري لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
  • السفر في هذا التوقيت.. بيان عاجل من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • وزارة العمل: بدء إجراءات سفر شباب تقدموا لوظائف في "البوسنة والهرسك"
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر المتقدمين على فرص عمل "البوسنة والهرسك"
  • وزارة العمل تُعلن بدء إجراءات سفر العمالة في «البوسنة والهرسك»
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • مدبولي يلتقي وزير الصناعة السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين
  • أردوغان يعلن قرب السفر إلى البوسنة والهرسك بدون جواز