بوابة الوفد:
2024-07-01@19:31:22 GMT

كواليس حفل ليلة الصقر قبل ساعات من إقامته.. صور

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

يستعد الفنان رابح صقر لواحد من أضخم حفلاته الغنائية وهي “ليلة الصقر”، المقامة ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، والتي يقدم فيها باقة من أغنياته الشهيرة طوال مسيرته الفنية الطويلة، وعدد من ألحانه الخاصة.

ومن المقرر أن يقام الحفل، غدًا الجمعة، على مسرح محمد عبده أرينا، وتم نفاد تذاكرها بالكامل عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

 

أجواء ليلة الصقر في موسم الرياض 2024

 

يعيش محبو رابح صقر ليلة مميزة في تلك الأمسية التكريمية لمشواره الذي يمتد لأكثر من 40 عامًا، مزيج من بدايات ألبوماته وأحدث أغانيه وجلسات عزف خاصة للعود الذي يشتهر بعزفه على المسرح

فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2024

 

تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و 30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابح صقر ليلة الصقر حفلات موسم الرياض 2024 حفلات رابح صقر موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

ويل سميث يشعل مسرح جوائز BET بأغنية جديدة عن الإيمان والمثابرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشعل النجم الأمريكي ويل سميث مسرح حفل توزيع جوائز BET في لوس أنجلوس، الأحد، بأغنية جديدة، أدّاها مع الجوقة.

View this post on Instagram

A post shared by BET Networks (@bet)


الأغنية بعنوان "You Can Make It"، عن "الإيمان والمثابرة"، وهي أول أغنية منفردة لـ سميث منذ أكثر من 5 سنوات، وأول إصدار موسيقي كبير له منذ ألبومه "Lost and Found" في عام 2005.
 

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: مفاجآت وفعاليات متطورة
  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • ويل سميث يشعل مسرح جوائز BET بأغنية جديدة عن الإيمان والمثابرة
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد
  • خيبة أمل كبرى لمؤيدي الشرعية.. ماذا تخفي كواليس المفاوضات بين صنعاء والرياض في مسقط؟
  • ليلة وردة في جدة| أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة