كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية عن 5 خطوات يمكن اتباعها في حال الرغبة في الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالشرقية.

5 خطوات للاستعلام عن فاتورة المياه شهر فبراير

تستعرض «الوطن» 5 خطوات للاستعلام عن فاتورة المياه شهر فبراير 2024 بالشرقية، كما أوضحتها شركة المياه والصرف الصحي بالشرقية كالتالي:

كشفت شركة المياه والصرف الصحي بمحافظة الشرقية عن 5 خطوات يمكن اتباعهم لمعرفة فاتورة شهر فبراير 2024، من خلال رابط إلكتروني.

-إمكانية الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال الرابط الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية من هنا، بالدخول على الرابط ومتابعة باقي الخطوات.

-كتابة اسم المنطقة التي يقيم بها المواطن في الشرقية، للحصول على تفاصيل فاتورة المياه.

-كتابة اسم المستهلك مطابقا للاسم كما هو في فاتورة المياه التي ترسلها له الشركة، ثم كتابة الفرع الخاص التابع له المستهلك بالمحافظة.

-كتابة وتسجيل اسم المجموعة التي يتبعها المستهلك.

-كتابة رقم الحساب الخاص بالمستهلك.

-بعد الانتهاء من تسجيل البيانات المطلوبة يمكن الضغط على زر بحث، ثم تظهر قيمة فاتورة المياه لشهر فبراير 2024.

-يمكن للمستهلك الاستعلام من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي أو محصل الفواتير، كما توجد الشركة بمدينة الزقازيق بجوار مكتبة مصر العامة 29 شارع سعد زغلول، ورقم الهاتف ‎055 2302532

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الشرقية عن فاتورة المیاه شهر فبرایر 2024 والصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر

نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج في إنجاز إصلاحات صيانة شاملة شملت أكثر من 302 محبس مياه خلال الستة أشهر الماضية، تنوعت أنواع المحابس التي تم إصلاحها لتشمل محابس الفراشة، ومحابس عدم الرجوع، ومحابس السكينة بجميع أقطارها.

أكد المهندس "محمد صلاح الدين عبد الغفار"، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، على جهود ورشة المحابس في الشركة لإنجاز أعمال الصيانة الدورية.

وأضاف أن ورشة العمل تضم معدات وأدوات حديثة تُمكن الفنيين من إصلاح المحابس بأعلى كفاءة ممكنة.

أشار المهندس "السيد عبد اللطيف"، رئيس قطاع التامين الفني بالشركة، إلى وجود خطة شاملة لصيانة جميع محابس مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج. تهدف هذه الخطة إلى ضمان التحكم الفعال في شبكات المياه، خاصة خلال فترات إصلاح الأعطال، لتقليل المناطق المتأثرة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين.

أثمرت جهود صيانة وإصلاح محابس المياه في تحقيق وفورات مالية تقدر بحوالي 5.7 مليون جنيه خلال ستة أشهر فقط. تُعد هذه النتائج بمثابة شهادة على التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بترشيد النفقات وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

أوضح المهندس عبد الغفار أنه يتم صيانة وإصلاح المحابس الخردة بعد إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من جودة وكفاءة عملية الإصلاح. تُساهم هذه الممارسة في تقليل تكاليف استبدال المحابس الجديدة والحفاظ على البيئة من خلال تقليل كمية النفايات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • صيانة 302 محبس مياه بسوهاج تُوفر 5.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • تسليم شهادة مأمونية المياه لمحطة محلة أبو علي في مركز دسوق
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية