نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمدالعوضي، أمر شغل الرأي العام بعد حديث  خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف وتوقعاتها فيما عرف بنبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز .. فما حكمها الشرعي؟ 

نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على حالة الجدل التي حدثت خلال الساعات الماضية، بسبب طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي، خاصة بعد توقع إحدى خبيرات الأبراج هذا الطلاق منذ فترة سابقة.

وأشار عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس،  إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم، لم يكن يعلم الغيب، ولو كان هناك بشر يعلم الغيب لكان النبي أولى بذلك.

ومن جانبه أكد الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم، نفى علم الرسول للغيب، بدليل قول الله عز وجل "وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ".

كما أوضح أشرف الفيل، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم صوّب للنبي صلى الله عليه وسلم، بعض المواقف التي أخذ النبي فيها قرارًا، عن طريق الوحي.
 

خالد الجندي: لا يستطيع مخلوق التنبؤ بالغيب

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تعليقا على صدق توقعات خبيرة الأبراج "ليلى عبداللطيف" بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك يوم الثلاثاء الماضي: "محدش يعرف الغيب".

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "الناس قالبة الدنيا على واحدة من بتوع الأبراج عشان قالت على فنانة هتتطلق واتطلقت فعلا، وطلعوا بيها أعلى برج والست دي متوصتش وفتحتها على السابع".

وتابع: "وقالت الرئيس ده هيحصله كذا والدولة دي هتختفي والرئيس ده هيموت وبقت حقيقي حاجة مسخرة، واضح تماما إن عقيدة بعض الناس محتاجة ضبط، ولكن هناك اتهامات لهؤلاء الأشخاص بتلقي أموال من جهات متعددة لترويج معلومة معينة لاهتزاز بورصة وأنظمة وعملة دول أخرى، لشعوب تميل إلى تصديق تلك الأكاذيب، للتمهيد إلى الوصول إلى مخطط صهيوني".

واستكمل: "هؤلاء يساهمون في تنفيذ مخططات صهيونية، لأنه حينما يحدث فعلا ما يتوقعونه يتلقى البعض تلك الأخبار بسكينة وكأنها شيءنن قدري، كما قالته العرافة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نبوءة طلاق ياسمين عبدالعزيز خالد الجندي خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعلهم يفقهون عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامیة طلاق یاسمین عبدالعزیز خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف.. تصدر اسم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تريند جوجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن مستقبل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعات جديدة، احتلت بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت عن مستقبل المطربة شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي.

وأكدت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت بشأن نجمتين مصريتين، الأولى شيرين عبد الوهاب، التي تعاني من عدة أزمات منذ فترة.

وأضافت في برنامج «ساعة الصفر» على قناة «الجديد»، مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، أن شيرين عبد الوهاب ستعود قريبًا بنجاح متفوق، مشيرة إلى أنها ستحيي حفلات في لبنان، خاصة أن جمهورها في لبنان كبير جدا ومتلهف لرؤيتها، وتابعت «أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت».

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف تتنبأ بتعاون فني بين ياسمين والعوضي

وأما عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعربت ليلى عبد اللطيف، عن أملها في عودتهما للتعاون الفني بعد الطلاق، مؤكدة على قوة الصداقة بينهما ومتفائلة بعودتهما للحياة الزوجية مجددًا.

وفيما يتعلق بعودة ياسمين عبد العزيز للفن، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى عودتها للتمثيل بأعمال كبيرة واستكشافها للغناء الاستعراضي، مقارنة بالفنانة الراحلة سعاد حسني، معبرة عن تفاؤلها بمستقبلها الفني المشرق.

مقتل فنان شهير وفضيحة آخر

وأكملت ليلى عبد اللطيف توقعاتها المثيرة للجدل، بتوقع مقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بطريقة قاسية، مضيفة أن لبنان سوف يودع أحد الأصوات الجميلة التي تنتمي إلى نجوم الصف الأول، حيث سيتم وفاة هذه الشخصية خلال الفترة المتبقية من 2024 إلى منتصف عام 2025.

خبيرة الأبراج تتنبأ بفضيحة فنان عربي

وتابعت، أنها تتوقع فضيحة ممثل عربي شهير لم تكشف عن جنسيته، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى ضد هذا الممثل بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير، وقد نراه وراء القضبان بسبب هذه الفضيحة الكبيرة التي ترتبط بسيدة أعمال عربية سوف تخرج على وسائل الإعلام لتفضح هذا الممثل.

اقرأ أيضاًحروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)

انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائب رئيس «كوميسا النساء صاحبات المؤسسات»

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • الشيخ خالد الجندي يكتب: ثورة انتصار لمقاصد الشرع الشريف
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات