الثورة نت:
2024-07-05@23:42:53 GMT

تفقد الوحدة الصحية في كحلان عفار بحجة

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

تفقد الوحدة الصحية في كحلان عفار بحجة

الثورة نت|

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني اليوم، الوحدة الصحية بالصاية في كحلان عفار.

واطلعا الصوفي والكحلاني ومعهما مدير المديرية باسم حميدان ومدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد، على مستوى الخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية لأبناء المنطقة ومستوى الانضباط في أقسام الوحدة.

وأشاد محافظ حجة بمستوى الانضباط والتطور الذي تشهده الوحدة والتوسع في تقديم الخدمات الصحية لأبناء المنطقة.. مؤكدا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

واطلع الصوفي والكحلاني على مشروع بناء الدور الثاني في الوحدة الصحية بمبادرة مجتمعية، واستمعوا من مديري فرع الصحة بالمديرية الدكتور نبيل وهبان، والوحدة الدكتور محمد صعصعة، إلى إيضاح حول الاحتياج لاستكمال سقف الدور الثاني والتشطيبات.

ووجه محافظ حجة بتوفير الأسمنت اللازم لاستكمال العمل في الدور الثاني على أن يتكفل مكتب الصحة بالمحافظة والمجتمع بتوفير بقية الأدوات اللازمة.

كما اطلع المحافظ الصوفي والكحلاني ومدير المديرية على مستوى الخدمات المقدمة بمركز طوارئ الطرق بكحلان عفار.

ونوه محافظ حجة بدور المركز في تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في حوادث السير على طريق عمران حجة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة كحلان عفار الوحدة الصحیة محافظ حجة

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي

 

الثورة / أحمد ناصر مهدي

وصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة حجة الذي ينظمه فرع اتحاد تحت إشراف مكتب الشباب إلى نصف النهائي بعد أن تحددت الفرق المتأهلة إلى هذه المرحلة.
أول بطاقة المتأهلين لهذا الدور كانت من نصيب نصر حجة الذي استطاع أن يتجاوز العربي حيران بهدف وحيد سجله عصام ترابي في الدقيقة ?? من عمر المباراة.
البطاقة الثانية ذهبت لفريق رحبان حرض الذي تجاوز منافسه شباب الطور بهدفين نظيفين سجلهما حسن بلال في الدقيقة ?? وصابر بديدي في الوقت بدل الضائع، فيما كان تأهل الرشيد أسلم للدور النصف النهائي نتيجة انسحاب نادي البحر الأحمر المفاجئ من المباراة التي حضرها الجميع وغاب عنها الضيوف دون سابق إنذار.
البطاقة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض ?? مايو شفر على حساب مسروح المحرق والتي شهدت أكبر معدل أهداف بهذا الدور وانتهت بفوز 22 مايو بخمسة أهداف لثلاثة، سجل لـ?? مايو أسامة حسين «هدفين» احمد جابر «هدفين» وأحمد زايد فيما سجل لمسروح احمد عمر «هدفين»، وعبده علي.
وسيلتقي في ذهاب الدور النصف النهائي نصر حجة مع ضيفه رحبان حرض يوم السبت القادم، فيما سيلتقي الأحد على ملعب المحرق الرشيد أسلم مع ?? مايو شفر.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جداول مواعيد امتحانات الدور الثاني
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والإعدادية
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • دوري الثالثة بحجة يصل إلى نصف النهائي
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية