تصدر اسم الإعلامية دعاء فاروق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجمت البرامج التي تستضيف علماء الفلك والأبراج، تزامنًا مع تحقيق نبوءتها ليلى عبد اللطيف بشأن انفصال الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مما جعل الرواد والجماهير في حالة من الصدمة والجدل. 

بعد انتقادها.. ليلى عبد اللطيف للوفد: هذه ضريبة الشهرة ولا أتأثر بحديث الغير خاص "الوفد" بعد العوضي وياسمين| ليلى عبد اللطيف ترد على منتقديها "توقع مثل أي توقع" ليلى عبد اللطيفدعاء فاروق تهاجم البرامج التي تستضيف علماء الفلك: كفر وحرمانية 

نشرت دعاء فاروق مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، هاجمت فيه البرامج التي تستضيف علماء الفلك قائلة :" البرامج اللي بتجيب علماء فلك، إنتوا عايزين  تنساقوا وراء الكفر اللي فيه حرمانية واضحة، إنتوا مش خايفين يا سادة يا قائمين على هذه البرامج من العذاب العسير".

 

 

وتابعت فاروق :" أنا  لا يمكن أفتح  التلفزيون في الوقت اللي بتجي فيه الفقرات دي، بناخد ذنب كبير أنا بعين واحدة بتعمل أعمال كفر، إنها تنتشر وتبقى مهمة وتبقى أحسن من العلماء والدكاترة". 

 

وأضافت دعاء فاروق :" أنتم بتشكلوا وجدان الأمة والناس، ومحدش ضامن عمره، أنا ممكن أموت حالًا، ده التاريخ اللي هسيبه إن أجيب واحد بيعمل أعمال كفر ويسخر جن علشان يجبله أخبار عبيطة". 

دعاء فاروقدعاء فاروق تهاجم ليلى عبد اللطيف بعد صدق توقعها

فتحت الإعلامية دعاء فاروق أبواب النار على عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، بعد صدق توقعها بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وقالت خلال مقطع الفيديو :" الست اللي طلعت في البرامج عشان التوقعات، والبرامج اللي بتظهر فيها المفروض إنها محترمة، على قنوات وفريق إعداد محترم، الناس دي متعلمة دارسة إعلام، أساتذة كبار في عالم الإعلام والتقديم التلفزيوني، وبيجبوا عندهم ناس بيقولوا عليهم علماء فلك، وبيتوقعوا حاجات عن الناس، وبعدين نقول التوقع طلع صح". 

دعاء فاروق

 

وانهت حديثها :" أنتم متعرفوش أن دي أعمال كفر بين، وفي شيء اسمه تسخير جن، لما نجي نقول ده بيسخر جن وبيعملوا أعمال كفر، وبيدخلوا بالقرآن في أماكن سيئة، عشان يطلعوا الجن ويقول كلام من المتشقلب، عيب أحنا ناس متعلمين ودارسين في أحسن الأماكن".

 

كذب المنجمون ولو صدقوا.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل 

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم ليلى عبد اللطيف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، بعد إعلان خبر انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، حيث نشرت الفنانة المصرية منشور قالت فيه :" تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وسيظل بينا كل الاحترام والتقدير"، وتسبب الأمر في حالة من الجدل والدهشة، خاصة أن ليلى توقعت انفصالهم في بداية العام. 

قالت ليلى عبد اللطيف خلال لقائها مع الإعلامي نيشان في رأس السنة :" الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ". 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دعاء فاروق الاعلامية دعاء فاروق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ليلى عبد اللطيف ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف 2024 تنبأت ليلى عبد اللطيف یاسمین عبدالعزیز لیلى عبد اللطیف دعاء فاروق أعمال کفر

إقرأ أيضاً:

سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  عن التعاقد مع اللاعبة أمينة هشام لاعبة سبورتنج؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي.

الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع أمينة هشام لمدة 4 سنوات؛ لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.
وظهرت أمينة هشام بمستوي متميز خلال مشاركتها مع سيدات يد الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مما دفع الكابتن محمد عادل للمطالبة بالتعاقد النهائي مع اللاعبة.
وأشاد العوضي بقدرات أمينة، مؤكدا أنها صاحبة مهارات فنية عالية، وانضمامها بشكل نهائي للفريق يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله!