شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يعلن رحيل الصربي زوران مانولوفيتش، 04 32 م الإثنين 17 يوليو 2023 زوران مانولوفيتش ومحمد مصيلحي أعلن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يعلن رحيل الصربي زوران مانولوفيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يعلن رحيل الصربي زوران مانولوفيتش

04:32 م | الإثنين 17 يوليو 2023

زوران مانولوفيتش ومحمد مصيلحي

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري توجيه الشكر للصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويأتي ذلك بعد اجتماع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اليوم مع الصربي زوران المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بحضور محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفني.

واستمع رئيس الاتحاد السكندري لوجهة نظر زوران ورؤيته الفنية منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم.

الإصرار على الرحيل 

أشاد زوران مانولوفيتش بالتعاون الصادق والدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي والسعي الدائم من الجميع داخل منظومة زعيم الثغر.

رحيل زوران عن الاتحاد السكندري

وأكد زوران لمصيلحي أنه يرغب في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلاده في هذا التوقيت وأصر علي هذه الرغبة معبراً عن سعادته الكبيرة خلال فترة عمله بنادي الاتحاد السكندري.

وقررت إدارة نادي الاتحاد السكندري توجيه الشكر للمدير الفني زوران علي مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولي فيها الإدارة الفنية لفريق الكرة وتمنى له كل التوفيق في خطواته المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

 قام الجهاز الفريق لفريق بورفؤاد بقيادة سامر عبد الرحمن، بمعاينة ملعب الأفرنتيه ببورفؤاد لتجهزيه لأستقبال المرحلة الأولى من فترة اعداد الفريق الأول للموسم الجديد، المقرر لها يوليو المقبل .

ورافقه في هذه الزيارة المهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق والمهندس محمد الدالي عضو المجلس والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الإدارة والكابتن احمد مسلم مدرب حراس المرمى والكابتن أحمد الديب المدير الإداري .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

 

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • محمد كمونة: هدف الاتحاد السكندري صحيح 100%.. يجب تعيين حكام خبرة على تقنية الـ VAR
  • محمد سلامة عضو مجلس الاتحاد السكندري: التحكيم المصري يعاني من كوارث
  • محمد مصلحي عقب أحداث مباراة الاتحاد السكندري والداخلية"عايز حقي"
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • تكليف فتيان بمهام المدير الفني لمنتخبات الكراتيه