أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بالمنافسة المستمرة بين جيلها من النجمات خلال أفلام هذا العام.

جاء ذلك على هامش احتفالها بالعرض الخاص لفيلم "الملكة"، مشيرة ى أن هذا التنافس هو نجاح للسينما ولجيلي، وذلك على هامش احتفالها بالعرض الخاص لفيلم الملكة.

هالة صدقي عن المنافسة مع صديقتها في السينما

وعلقت هالة صدقي خلال لقائها مع برنامج عرب وود على منافستها لجيلها: «عمري ما فكرت فيها بالشكل ده ولا جه في بالي، أي حد فينا ينجح ده نجاح لجيلي، ودي حاجة تسعدني وتبسطني، ومالهاش علاقة.

. الشغل شغل، بتمنى النجاح للسينما في الأخير».

وانضمت الفنانة هالة صدقي بأولى بطولاتها المطلقة إلى موسم نصف العام السينمائي، من خلال فيلم "الملكة"، لتدخل المنافسة أمام عدد كبير من الأفلام المعروضة حاليا، وتحديدًا البطولة النسائية أمام إسعاد يونس في "عصابة عظيمة" وليلى علوي في "مقسوم".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

تفاصيل فيلم الملكة لـ هالة صدقي

تدور أحداث فيلم الملكة فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

أبطال فيلم الملكة

فيلم الملكة، يضم في بطولته بجانب الفنانة هالة صدقي، عدد من نجوم الفن، منهم: رانيا يوسف، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، وشيرين رضا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، ويوسف الفنجري.

اقرأ أيضاًموعد عرض فيلم الملكة لـ هالة صدقي

قبل العرض هذا الأسبوع.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم «الملكة» | فيديو

ليلة العيد والملكة.. سامح عبد العزيز ينافس في موسم «نص السنة» بفيلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هالة صدقي الملكة فيلم الملكة فيلم هالة صدقي هالة صدقي فيلم الملكة هالة صدقي في فيلم الملكة فيلم الملكة هالة صدقي فیلم الملکة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»

مع بداية الألفية الجديدة كانت المراهقة الصغيرة تخطو أولى خطواتها في عالم الفن من خلال مسلسل «سالمة يا سلامة» يليها أدوار صغيرة في مسلسل «حديث الصباح والمساء» وفيلم «العاصفة»، حتى جاءتها الفرصة الكبرى من خلال فيلم «الساحر» عام 2002 أمام محمود عبدالعزيز، لتنطلق بعدها منة شلبي إلى مصاف النجوم.

من عروس البحر المتوسط، كانت منة شلبي على موعد لتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40 والذي انطلق مساء الثلاثاء، وبسبب ظرف طارئ غابت عن التكريم، ومن المقرر أن تحضر مساء السبت في حفل الختام لنيل درع تكريمها عن مشوار 23 سنة فن. 

منة شلبي نوارة السينما

«منة شلبي.. نوارة السينما المصرية»، عنوان الكتاب الصادر عن المهرجان بمناسبة تكريمها، وخلال صفحات الكتاب أشارت «منة» إلى أن والدتها الفنانة زيزي مصطفى سبب اتجاهها إلى هذا المجال، حيث قالت «في بداية حياتي عندما كنت طفلة ثم مراهقة، كنت أكذب على أمي كثيرًا، أو بمعنى أصح أمثّل عليها في كثير من الأمور، وكانت أمي تعلم ذلك، ويقنعها أدائي».

فن منذ الطفولة

واستطردت منة شلبي بقولها: «وفي الوقت الذي لم أكن أدرك فيه أنني قد أصلح أن أكون ممثلة ومشتتة في اختيار عملي ومستقبلي، قالت لي أمي ذات مرة أنتِ بتمثلي عليّ كويس ما تروحي تستغلي التمثيل ده في حاجة مفيدة، روحي مثلي هتبقي ممثلة كويسة».

ومن هنا فكرت منة شلبي، حسب كلماتها في أن تكون ممثلة، ومن ثم قررت بدء  مشوار الدراسة من خلال الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وكان ما كان وأصبحت ممثلة بالفعل.

مقالات مشابهة

  • إيزابيل أدرياني: اتمني تجسيد الملكة حتشبسوت .. وأحب الأكلات المصرية | فيديو
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • ناقد فني: مديحة سالم «بونبوناية» السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات (فيديو)
  • ناقد فني: مديحة سالم "بونبوناية" السينما في فترتي الستينيات والسبعينيات
  • طلال آل الشيخ: النصر يستطيع منافسة الهلال إذا حافظ على الحالة النفسية الجيدة.. فيديو
  • العربية: هالة السعيد ومعيط أبرز المرشحين لقيادة المجموعة العرية بصندوق النقد
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025