أ ش أ:
أعلن المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب العقيد غريب عبدالحافظ أنه تم إحباط محاولة تهريب للمواد المخدرة تقدر بحوالي 300 كيلوجرام من المواد المخدرة مختلفة الأنواع ، ما أسفر عن مقتل عدد 3 أفراد مهربين.

وأكد المتحدث العسكري، في بيان اليوم الخميس، أن ذلك يأتي استمرارا لجهود العناصر الأمنية المسئولة عن تأمين خط الحدود الدولية المصرية على الإتجاه الإستراتيجي الشمالي الشرقي.

وأكدت القوات المسلحة استمرار جهودها بكل يقظة في تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة .

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 إحباط محاولة تهريب القوات المسلحة تهريب مواد مخدرة الحدود الدولية المصرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات

أخبارنا المغربية- الرباط

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

 

مقالات مشابهة

  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • إحباط قضيتي تهريب جمركي عبر المنافذ
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • إحباط تهريب 8.7 كغم مخدرات في مطار الشارقة
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير