شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأعلى لتنظيم الإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية كرم جبر ما تم من إنجازه يدعو إلى الفخر وبذل المزيد من العمل، ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع للمجلس في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، معلنا بدء العمل من المقر .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأعلى لتنظيم الإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة الإدارية - كرم جبر: ما تم من إنجازه يدعو إلى الفخر وبذل المزيد من العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأعلى لتنظيم الإعلام يعقد أول اجتماعاته في العاصمة...

ترأس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أول اجتماع للمجلس في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، معلنا بدء العمل من المقر الجديد.

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، أن ما تم من إنجاز يدعو إلى الفخر وبذل المزيد من العمل، وصولًا لمزيد من النجاح، مضيفًا أن العاصمة الإدارية واجهة مشرفة لمصر وتحمل أجواء إيجابية وبيئة مناسبة تساعد على العمل، وتؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح لمزيد من التطور والتنمية.

وأضاف أن الاجتماع يأتي في ضوء متابعة سير العمل بالمقر الجديد، بعد انتقال المجلس إلى العاصمة الإدارية الجديدة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لنقل كل الوزارات والهيئات الحكومية للعمل من العاصمة، وتم مناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة، وشدد رئيس المجلس على وجوب التزام الجميع بإنجاز الأعمال الموكلة بدقة عالية.

وأوضح رئيس الأعلى للإعلام، أن المجلس أولى اهتماما خاصا بتدريب وتأهيل العاملين ليكونوا قادرين على للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة الموجودة في العاصمة الإدارية، موجهًا الشكر للمستشار محمود فوزي أمين عام المجلس وفريق العمل من المديريين العموميين والعاملين في المجلس على الجهد المبذول للانتهاء من كافة تجهيزات المقر بالشكل اللائق.

وعقب نهاية الاجتماع قام رئيس وأعضاء المجلس بجولة في المقر لتفقد سير العمل، حيث تم تخصيص دورين للمجلس وتم تجهيزهما بأحدث الأجهزة التي تُمكن العاملين في المجلس من القيام بعملهم.

IMG-20230717-WA0103 IMG-20230717-WA0102 IMG-20230717-WA0101 IMG-20230717-WA0100 IMG-20230717-WA0099

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب يدعو الأعضاء إلى إجراء انتخابات هيئات اللجان النوعية

كتب- نشأت علي:

دعا المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس إلى إجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بالمجلس؛ وهي (الرئيس- الوكيلان- أمناء السر).

جاء ذلك بعد اعتماد القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، خلال الجلسة الثانية لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، وتم رفع الجلسة لتعود للانعقاد مرة أخرى اليوم؛ لإعلان النتائج النهائية لهيئات مكاتب اللجان النوعية (الرئيس- الوكيلَين- أمناء السر).

ونظَّمتِ اللائحةُ الداخلية بمجلس النواب إجراءات تشكيل اللجان النوعية؛ حيث تنص المادة 39 على أن يتلقى رئيسُ المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي في الموعد الذي يحدده، ترشيحات الأعضاء لعضوية اللجان.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء "بافاريا الألمانية" ووزير الصناعة يزوران محطة العاصمة الإدارية بالقطار الكهربائي السريع
  • إنهاء مهام غلام الله رئيس المجلس الإسلامي الأعلى
  • رئيس مجلس الشيوخ يدعو لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • رئيس الشيوخ يدعو الأعضاء لتقديم اعتراضات على قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • في ختام اجتماعاته.. المجلس الوزاري الخليجي يحذر من التصعيد المتزايد في المنطقة
  • «أخلاقيات البحوث الطبية»: العمل على تذليل أي عقبات للارتقاء بالمنظومة البحثية
  • رئيس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز عالمي في التخطيط والإنشاءات
  • رئيس مجلس الجامعة الألمانية الدولية: العاصمة الإدارية إنجاز دولي مذهل
  • 14 لجنة.. رئيس "الشيوخ" يدعو الأعضاء لتعديل رغبات الانضمام لعضوية اللجان النوعية
  • رئيس النواب يدعو الأعضاء إلى إجراء انتخابات هيئات اللجان النوعية