الوطن:
2024-10-02@00:00:01 GMT

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة الشرقية

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة الشرقية

يترقب الكثير من أولياء الأمور وتلاميذ المرحلة الابتدائية معرفة موعد نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة الشرقية، خاصة بعد الانتهاء من امتحانات الصف السادس الابتدائي مؤخرا، وإجراء أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة الشرقية

وقال محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه سيتم إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات، لافتا إلى أنه يمكن معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 محافظة الشرقية من داخل المدارس.

  

إعلان نتيجة الشهادة في المدارس 

وأوضح أنه فور انتهاء أعمال التصحيح الخاصة بالامتحانات، سيتم عرضها على الإدارات التعليمية واعتمادها من مديرية التربية والتعليم على أن يتم إعلانها في المدارس في وقت لاحق، لتكون مُتاحة لجميع الطلاب والطالبات. 

وأكد أن أعمال الامتحانات تمت وفق القواعد المنظمة مع مراعاة الكثافات ومراجعة ومتابعة تأمين حجرة الأسئلة، وحجرة الكنترول، كما تم التصدي لمنع أي تسريب أو محاولات للغش واتخاذ الإجراءات القانونية بشكل فوري، مضيفا أن الامتحانات جرت في أجواء تتسم بالسهولة واليسر، ولم تتلقى غرف متابعة الامتحانات سواء في الإدارات التعليمية أو الغرفة الرئيسية بمقر مديرية التربية والتعليم أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، كما جاءت الامتحانات من المنهج الدراسي وفي مستوى الطالب المتوسط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 نتيجة الشهادة الابتدائية الشهادة الابتدائية الشرقية امتحانات

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اجتماعا مع ممثلي شركة المقاولون العرب الشركة المنفذة لأعمال إنشاء نفق عرابي بمدينة الزقازيق للوقوف على جاهزية النفق لاستقبال فصل الشتاء، وإسراع الخطى في تنفيذ بعض الأعمال الصناعية الخاصة بالنفق. 

التأكيد على أهمية مشروع نفق عرابي بمدينة الزقازيق

استهل محافظ الشرقية الاجتماع بالتأكيد على أهمية مشروع نفق عرابي بمدينة الزقازيق، حيث يُعد محوراً مرورياً جديداً يربط بين شرق وغرب مدينة الزقازيق، ويُساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة ويعمل على تخفيف حدة الزحام أوقات الذروة.

سرعة الانتهاء من كل الأعمال الصناعية المتبقية بالنفق

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ سرعة الانتهاء من كل الأعمال الصناعية المتبقية بنفق عرابي والتأكد من جاهزيته لاستقبال موجة الأمطار في فصل الشتاء، من خلال إجراء تجربة حقيقية للتأكد من كفاءة عمل طلمبات سحب تراكمات المياه من النفق في حالة سقوط أمطار غزيرة وتفادياً لحدوث تكدس مروري بالنفق يؤثر على سير المركبات داخل المدينة.

أعرب ممثلو شركة المقاولون العرب عن تطلعهم لزيادة فرص التعاون مع المحافظة للمساهمة في النهضة العمرانية وأعمال التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة، في ظل الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة في مجال الرصف والتشييد والبناء.

وأوضح حازم الأشموني، أن المحافظة بكل أجهزتها التنفيذية تعمل على مدار الساعة، لسرعة إنهاء المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وتذليل العقبات أمام الشركات المسند لها تنفيذ المشروعات لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • التعليم توجه بتخصيص محاضرات للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة (مستند)
  • أزمات تلاحق تعليم الشرقية: لا حلول لا ردود
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية 2024
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • «التعليم» توضح موعد دفع القسط الأول لمصروفات المدارس الحكومية 2024
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة