شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مديرية العمل بالقليوبية تعلن حاجتها لمدرسين ننشر التفاصيل وطرق التقديم، أعلنت مديرية العمل بالقليوبية ضمن النشرة القومية للتوظيف الصادرة من الوزارة والتي ضمت 22 وظيفة مدرس وأخصائي بأحد المدارس الخاصة بشبين القناطر .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية العمل بالقليوبية تعلن حاجتها لمدرسين ننشر التفاصيل وطرق التقديم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية العمل بالقليوبية تعلن حاجتها لمدرسين ننشر...

أعلنت مديرية العمل بالقليوبية ضمن النشرة القومية للتوظيف الصادرة من الوزارة والتي ضمت 22 وظيفة مدرس وأخصائي بأحد المدارس الخاصة بشبين القناطر حيث يمكن التقدم للوظائف من الآن وحتي إكتمال العدد بالمديرية أو مكاتب العمل التابعة للمديرية.

أوضحت إيمان السيد وكيل وزارة العمل بالقليوبية أن وظائف القوي العاملة بالقليوبية التابعة لوزارة العمل المتاحة في إعلان الوزارة اليوم كالتالي:" مدرسة سليم ذهنى الخاصة 1 بشبين القناطر أول طريق طوخ، و5 مدرس لغة إنجليزية و 2 مدرس حاسب الى و4 مدرس رياضيات، و مدرسة سليم ذهنى الخاصة 2 بشبين القناطر أول القناطر طريق الاحراز - القليوبية، و7 مدرس لغة إنجليزية و4 مدرس رياضيات.

أضافت أن الشروط لوظائف مديرية العمل الجديدة بالقليوبية كالتالي( الحصول مؤهل عالى- السن: أكبر من 20 سنة - الراتب: حسب المقابلة).

وفي سياق متصل أعلنت مديرية العمل فى محافظة القليوبية، عن توفير 64 فرصة عمل فى 4 شركات، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، خلال شهر يوليو الجاري.

وقالت مديرية العمل، فى بيان لها، أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

واستكملت، أنه سيتم فتح باب تلقى الطلبات، غدا الثلاثاء، حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومى الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه

عُقد اليوم الأربعاء اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة مع رؤساء وممثلي أندية الدوري المصري الممتاز، وذلك لتحديد شكل ونظام البطولة في الموسم الجديد.

رابطة الأندية تقرر تعديل نظام الدوري في الموسم المقبل

تسعى رابطة الأندية المصرية ورؤساء الأندية إلى تحديد نظام الدوري المصري في الموسم الجديد، نتيجة لتلاحم المواسم وكثرة البطولات والمباريات المؤجلة.

رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت

واسفر الاجتماع الذي جرى اليوم مع ممثلي أندية الدوري المصري، عن إقامة بطولة الدوري في الموسم الجديد بشكل استثنائي.

سيتم إقامة الدوري من خلال دور واحد، ثم سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تشمل المجموعة الأولى الأندية التي تحتل المراكز العشرة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية الأندية من المركز الحادي عشر حتى الثامن عشر.

على أن يبدأ الدوري المصري الممتاز في اليوم الموافق 30 أكتوبر وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • 60 جنيهًا مكافأة يومية.. القاهرة الأزهرية تعلن حاجتها لعاملات خدمات معاونة
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • التقديم مستمر لـ3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في الجامعات الخاصة لطلاب الثانوية العامة
  • «العمل» تعلن عن فرص عمل للخريجين في مختلف التخصصات.. اعرف كيفية التقديم
  • عاجل - تفاصيل متابعة رئيس الوزراء مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة
  • مدبولى يتابع مع وزير قطاع الأعمال عددًا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة
  • مدبولي يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة |فيديو
  • أهمها تطوير المنظومة.. ننشر أهداف قانون التأمين الموحد بعد الموافقة عليه؟
  • تسهيلات جديدة من الحكومة.. التفاصيل الكاملة لـ فتح التصالح على الجراجات
  • «تعليم المنيا» تعلن عن حاجتها لمعلمين بنظام الحصة في كل التخصصات