شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، اليوم، تدشين العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي 2024 في المنطقة العسكرية السابعة.

وحيا رئيس هيئة الأركان، أبطال المنطقة العسكرية السابعة.. مشيداً بالجهود التي يقومون بها دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران…مشددًا على بذل المزيد من الجهد والتدريب والتأهيل والإعداد ورفع مستوى الجاهزية القتالية.

وقال الفريق بن عزيز، إن الإنجازات التي حققتها المنطقة العسكرية السابعة في مجال التدريب والتأهيل خلال الأعوام السابقة وما وصل إليه أفرادها من جاهزية قتالية عالية هي محل فخر واعتزاز القوات المسلحة.

مضيفاً أن قوات المنطقة العسكرية السابعة هي بمثابة رأس الحربة في جبهات القتال ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية. من جانبه، جدد اللواء الركن محمد رسام المنتصر، العهد بالوفاء بالقسم العسكري والولاء المطلق للوطن والقيادة السياسية والعسكرية والانحياز الكامل لإرادة الشعب في معركته الوطنية المقدسة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية ومشروعها التدميري العابر للحدود.

شهد التدشين عرض عسكري لوحدات رمزية من قوات المنطقة العسكرية السابعة أظهر مستوى القدرات والمهارات العالية التي يتمتع بها منتسبو المنطقة.

وختام حفل التدشين، الذي حضره رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، جرى تكريم المبرزين من خريجي دورات الصاعقة

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: المنطقة العسکریة السابعة رئیس هیئة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في بكين اليوم نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية الفريق الأول جانغ يوشيا، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية لجمهورية الصين الشعبية بتوجيه من القيادة -حفظها الله-.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجال العسكري والدفاعي، إضافة إلى مناقشة أبرز مستجدات القضايا الإقليمية، والدولية والجهود المبذولة بشأنها، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين الشعبية الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الحربي، وقائد قوة الصواريخ الاستراتيجية الفريق الركن جارالله بن محمد العلويط، والمدير العام لمكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.
فيما حضر اللقاء من الجانب الصيني رئيس هيئة تطوير المعدات والتجهيزات في اللجنة العسكرية المركزية الفريق الأول شو شيويه تشيانغ، ونائب رئيس هيئة الأركان المشتركة في اللجنة العسكرية المركزية الفريق جينغ جيان فنغ، ومدير مكتب التعاون العسكري الدولي في اللجنة العسكرية المركزية اللواء لي بين، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة
  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • كباشي في سنار خط النار يؤكد عزم القوات المسلحة على إفشال كل المخططات
  • رئيس جماعة سابق يفصل في الجدل المتعلق بتحويل طرق عامة إلى مواقف سيارات مؤدى عنها
  • وزير الري يشهد تدشين "مشروع أعمال التطهيرات بمجرى بحر الغزال" بجنوب السودان
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • سلطنة عمان والأردن تستعرضان مجالات التعاون الثنائي
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد افتتاح مصنع "سرايا" الياباني بالسخنة
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لجمهورية الصين الشعبية