أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أكد خلاله أنه بعد مفاوضات شاقة استهلكت وقتا طويلا و كلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب  من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد لفريق كرة القدم و بلغ عددها ١٤ قضية.

و يعلن المجلس إنه قد انتهي تماما من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات او مستحقات متأخرة او اي مطالبات أخري ، و في انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات القليلة المقبلة .

و يتوجه المجلس بكل الشكر والتقدير للجماهير العظيمة التي دعمته طوال الفترة الماضية و يعدهم بمواصلة العمل علي انهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم و بما يستحقه نادينا العريق لكي يعود مرة أخري الي منصات التتويج كواحد من أعرق و أقوي أندية الشرق الأوسط و افريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك حسين لبيب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أزمة القيد بنادي الزمالك الفيفا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على انسحاب نادي الزمالك الغريم التقليدي من مباراة الفريق المقرر لها غدًا الثلاثاء في قمة الدوري المصري الممتاز.

أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الفريق لا يخصه قرارات نادي الزمالك، وهو وحده من يتخذ ما يتناسب مع مصلحته حسب ما يراه.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة: "سندخل معسكر مغلق اليوم استعدادًا للمواجهة ثم نذهب إلى ستاد القاهرة الدولي، وننتظر صافرة النهاية وإثبات صحة موقفنا".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لا ينشغلان بالأحداث الجارية في الوقت الحالي، وهناك تركيز فقط على اللقاء حتى في غياب المنافس".

واختتم: "حال غياب المنافس سوف يتم مخاطبة رابطة الأندية بإثبات حالة تواجدنا في الملعب بالموعد المحدد وتقرير حكم المباراة ومراقب اللقاء، للحصول على الثلاث نقاط".

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انسحابه رسميًا من مواجهة النادي الأهلي الغريم التقليدي، في القمة 128 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن انسحابه من القمة وجاء كالآتي:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا  أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان".

"إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

"وتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

"فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".
 

مقالات مشابهة

  • مجلس «المحامين» يعلن الضوابط الجديدة للقيد بجدول النقابة
  • عاجل.. تعرف على نتائج اجتماع مجلس الزمالك بخصوص المشاركة في مباريات الدوري
  • مجلس نقابة المحامين يعلن ضوابط جديدة للقيد بجدولها
  • اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري
  • أزمة مباراة القمة.. خطاب رسمي من رابطة الأندية يضع الأهلي في ورطة
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»