كشف مصدر باللجنة المنظمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تفاصيل تواصل مسؤولي المنتخب الوطني من أجل اللاعبين المستبعدين من مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «تواصل معنا المنتخب المصري من أجل تسليم أسماء اللاعبين المستبعدين من القائمة، خاصة وأنه لابد من تواجد 23 لاعبا في المباراة فقط والمنتخب المصري وصل كوت ديفوار بـ27 لاعبا، ولكن لا نستطيع الكشف عن الأسماء المستبعده».

وتابع: «لابد أن يسلم كل منتخب قائمة بأسماء اللاعبين المستبعدين من كل مباراة، قبل المواجهة بساعات لتسليم كافة التقارير لحكم خوض المباراة».

موعد مباراة مصر وغانا في أمم أفريقياويواجه المنتخب الوطني منتخب غانا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة مرتقبة بين المنتخبين، حيث يحتاج المنتخب المصري للفوز بعد التعادل أمام موزمبيق، فيما يحتاج المنتخب الغاني للمباراة بعد الخسارة أمام كاب فيردي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر مباراة الوطن سبورت غانا أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل

البلاد- جدة استقرت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، على إبعاد 6 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق في الموسم القادم، وذلك في إطار سعي النادي لتلبية متطلبات لائحة التسجيل الجديدة التي تُلزم كل نادٍ بتسجيل 25 لاعبًا، بينهم 15 سعوديًا على الأقل. ويرغب الاتحاد في إحداث تغيير كبير في صفوف النمور بعد موسم مخيب، أجبر إدارة لؤي ناظر على التحرك لتجديد الدماء عبر التخلص من الحمل الزائد ما بين الإعارة والبيع النهائي، إلا أن المفاجأة تمثلت في تواجد اسم عبدالعزيز البيشي، مهاجم الفريق، الذي ظهر بشكل مميز مع الفريق.

 

وضمت قائمة الاعبين المرشحين لمغاردة العميد في ميركاتو الصيف الجاري؛ عبدالرحمن العبود، وسلطان الفرحان، وصالح العمري، والمدافع مدالله العليان، والظهير الأيسر زكريا هوساوي، إلى جانب عدد من الأجانب المهددين بالاستبعاد. ورفض الظهير الأيسر زكريا هوساوي رفض مقترح النادي لفك الشراكة مؤقتًا، وطلب الرحيل النهائي بدلًا من الخروج عن طريق الإعارة، خاصةً مع تبقي عام واحد فقط على عقده مع الاتحاد.
وطالب زكريا هوساوي بالمخالصة المالية، في حال تمسك النادي بإعارته، معتبراً ذلك حقه في ظل رغبة الإدارة في إنهاء عقده. وعلى الرغم من قرار إبعاده، ينتظر هوساوي الالتحاق بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا، بعد طلب إدارة الكرة جواز سفره لاستخراج تأشيرة السفر. جدير بالذكر، أن زكريا هوساوي بدأ مسيرته الكروية مع نادي أحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في عام 2022 على سبيل الإعارة، ثم تم ضمه بشكل نهائي.

مقالات مشابهة

  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل