شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فضيحة المتحولين جنسياً الجديدة تندلع في بريطانيا، عرب جورنال ترجمة خاصةوجاء في المقال تمكنت لندن بالفعل من تجاوز أمريكا في فرض أجندة جنسانية، فظهرت جرائم جديدة في قانون مكتب الادعاء الملكي .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضيحة "المتحولين جنسياً" الجديدة تندلع في بريطانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضيحة "المتحولين جنسياً" الجديدة تندلع في بريطانيا

عرب جورنال: ترجمة خاصةوجاء في المقال: تمكنت لندن بالفعل من تجاوز أمريكا في فرض أجندة جنسانية، فظهرت جرائم جديدة في قانون مكتب الادعاء الملكي البريطاني، من بينها رفض الآباء دفع تكاليف عملية "تغيير الجنس" لأطفالهم.إن رفض إفراز هرمونات أطفالك في سن مبكرة، وهو الأمر الذي سيندمون عليه لاحقًا، ويعتبر الآن في بريطانيا إساءة معاملة للأطفال، ويمكن أن يؤدي هذا إلى فرض غرامات أو السجن - أو الحرمان من حقوق الوالدين.في الآونة الأخيرة، في تافيستوك البريطانية، تم إغلاق عيادة فاضحة، حيث أجروا عمليات "تغيير الجنس" لآلاف المراهقين، وأُجبر العديد منهم على الخضوع لدورات "العلاج بالهرمونات" - مما أجبرهم على الاعتقاد بأنهم ينتمون إلى الجنس الآخر. لذلك أبلغ موظفو العيادة الشرطة بما كان يحدث - لكن تم اتهامهم فقط بـ "رهاب المتحولين جنسياً" رداً على ذلك.وأيضا فضائح مماثلة تدور رحاها في الولايات المتحدة، أُدين "مركز المتحولين جنسيًا" في مستشفى سانت لويس للأطفال باستخدام عقاقير هرمونية تجريبية - وبدون موافقة الوالدين. وفي المركز الطبي بجامعة فاندربيلت في ولاية تينيسي، اعترفوا بأنهم يجنون أموالًا جيدة من هذه العمليات - وبالتالي يسعون إلى تحريض الأطفال على "تغيير الجنس".وشهد وباء "المتحولين جنسيًا" بين الأطفال ارتفاعًا بنسبة 1000٪ بين الأولاد و4400٪ بين الفتيات منذ عام 2009. ويعد الجمهوريون في الولايات المتحدة بالحد من هذا بعد عام 2024. لكن في بريطانيا، ستستمر هذه الممارسات في الازدهار، قد يصل حزب العمال إلى السلطة قريبًا - وبعد ذلك سوف تتسارع عمليات إعادة الهيكلة الليبرالية لبريطانيا بشكل حاد.

الكاتب: مالك دوداكوف 

صحيفة: نيوز فرونت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهيئة السعودية للعناية بشئون الحرمين تبدأ مراسم تغيير الكسوة

في مشهد تتقشعر له الأبدان بدأت الهيئة العامة السعودية للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فك المذهبات؛ استعدادًا لإنزال الكسوة القديمة للكعبة، وإكسائها بالكسوة الجديدة حيث تجرى مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة في الأول من شهر المحرم 1446 هجرية، تنفيذاً للعادة السنوية .

ترتدي الكعبة المشرفة كسوتها الجديدة في الأول من شهر محرم، والتي تصنع من الذهب الخالص والفضة والحرير، ومنقوش عليه آية من القرآن الكريم وبعض من التسبيحات، ويعكف عشرات من الرجال السعوديين أغلبهم من أربعينيات وخمسينيات العمر على صناعته في مصنع مخصص فقط لهذا الغرض بمكة المكرمة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن فريقًا سعوديًا متخصصًا مدربًا ومؤهلًا علميًا وعمليًا يشرف على أعمال الفك ومراحل تغيير كسوة الكعبة الأساسية المتمثلة فى رفع الكسوة القديمة، ونزع المذهبات، وإسدال الكسوة الجديدة، فيما يبلغ عدد مذهبات كسوة الكعبة المشرفة (53) قطعة مذهبة منها (16) قطعة للحزام، و(7) قطع تحت الحزام، و(4) صمديات، و(17) قنديلًا، و(5) قطع لستارة الباب، وقطعة للركن اليماني، و(2) كينار، وحلية الميزاب.

ويضم الكادر التشغيلى السعودى (159) صانعاً حرفيّاً متمكناً يعمل على إنتاج (56) قطعة مذهبة على كسوة الكعبة، حيث تتم جميع الأعمال بشكل يدوي، ويستغرق العمل على القطعة المذهبة الواحدة ما بين 60 إلى 120 يوماً، وكمية أسلاك الذهب والفضة المستخدمة فى القطع المذهبة على كسوة الكعبة 120 كيلوجرامًا من الذهب، و100 كيلو جرام من الفضة، و1000 كيلو من الحرير.

مقالات مشابهة

  • بدء مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • بث مباشر.. مراسم تغيير كسوة الكعبة مع بداية السنة الهجرية 1446
  • الهيئة السعودية للعناية بشئون الحرمين تبدأ مراسم تغيير الكسوة
  • بدء أعمال مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد: عملية تغيير البلاد بدأت بالفعل
  • دولاب عمل جديد للدولة المصرية قراءة فى التشكيل الحكومى الجديد
  • محكمة الإستئناف تؤيد سجن بيدوفيل الجديدة 20 سنة
  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد: سنعيد بناء البلاد.. وتحقيق تغيير إيجابي "على الفور"
  • "أسوشيتد برس": فوز ستارمر يلقي على عاتق حزب العمال مسؤولية تغيير بريطانيا
  • محمد يوسف يكتب: تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة.. توجهات مرحلة جديدة