واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل العقبات والوقوف على نسب التنفيذ الدقيقة لسرعة نهو الأعمال في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير وتذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات.

حيث قام محافظ الغربية بجولة مسائية لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية لمقر مرفق النقل الداخلي الجديد بأرض المجزر القديم بالعجيزي، كما تابع المحافظ استمرار الأعمال في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وشدد المحافظ خلال متابعته، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

وعلى هامش الجولة وجه المحافظ بإزالة كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق بمنطقة الإستاد، وتكثيف أعمال النظافة بالمنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال التشطيبات النهائية محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي

وجه اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، كافة الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر المجيدة، والعيد القومي، ومولد السيد البدوي، لافتا إلى أن الغربية اعتادت على الاحتفال بالعيد القومي وذكرى انتصار أكتوبر المجيد، وأن هذه الاحتفالات أهم وأقوى المناسبات المرتبطة باستعادة الأمجاد لتعريف وتعليم الأجيال الجديدة من الشباب بمعنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء محمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد واللواء محمد عناني مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

 

تهنئة بالاحتفالات 

ووجه المحافظ التهنئة للحضور ولكافة أبناء محافظ الغربية بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة ومولد السيد البدوي، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لملف التصالح في مخالفات البناء والمرور الميداني على المراكز التكنولوجية لمتابعة انتظام العمل و استمرار حملات الرقابة والتفتيش على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والتأكد من وفرة السلع والإعلان عن الأسعار والسيطرة عليها.

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية على اعتماد الأحوزة العمرانية لعدد 21 قرية تابعة لمراكز المحلة الكبرى ، زفتى ،طنطا ، قطور ، وعدد 115 عزبة تابعة لمراكز (المحلة الكبرى ، سمنود، بسيون، كفر الزيات ).

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • «تنفيذي الغربية» يرفع درجة الاستعداد القصوى للعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي