صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح 5 قاعات بأحدث الأجهزة في جامعة تشرين السورية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن وفد هيئة الهلال الأحمر الإمارات ي في سوريا، افتتاح 5 قاعات مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية والأثاث، وإعادتها إلى الخدمة في جامعة تشرين بمحافظة .، والان مشاهدة التفاصيل.

الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح 5 قاعات بأحدث الأجهزة...
أعلن وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سوريا، افتتاح 5 قاعات مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية والأثاث، وإعادتها إلى الخدمة في جامعة تشرين بمحافظة اللاذقية السورية، وذلك ضمن مبادرة "فرسان التعليم" التي تستهدف توفير حواسيب محمولة ومكتبية لدعم التحول الرقمي وتوفير لوازم التدريب بالجامعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمواجهة تحديات المستقبل.. مدير الأكاديمية العسكرية: حريصون على تزود الطلبة بأحدث العلوم

كتب- حسن مرسي:

أكد الفريق أشرف زاهر سالم، مدير الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن افتتاح الأكاديمية كان حلم تحقق بدعم كبير من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة.

خلال حوار خاص بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، وتخريج دفعات جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية المختلفة، أكد سالم أن الأكاديمية حريصة على تطوير مناهجها التعليمية وتزويد الطلبة بأحدث العلوم والمعارف في مختلف المجالات العسكرية والإنسانية.

وأشار الفريق سالم إلى أن الدفعات التي تخرجت هذا العام تتميز بقدرات علمية وعسكرية عالية، وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل القيادات التدريسية والطلبة أنفسهم، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تأتي تتويجًا لعمل دؤوب استمر طوال سنوات الدراسة.

وشدد مدير الأكاديمية العسكرية على أهمية مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية في المجال العسكري، وذلك من أجل تجهيز الضباط القادمين لمواجهة التحديات المستقبلية وحماية الأمن القومي للبلاد.

وتابع أن الأكاديمية تعمل جاهدة على تطوير مناهجها الدراسية لتشمل أحدث النظريات والاستراتيجيات العسكرية، بالإضافة إلى تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال
  • دار الإفتاء: الجيش المصري مزود بأحدث الأسلحة العالمية للدفاع والحماية
  • بيروت.. ميقاتي يبحث مع عراقجي آخر التطورات في لبنان
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • لمواجهة تحديات المستقبل.. مدير الأكاديمية العسكرية: حريصون على تزود الطلبة بأحدث العلوم
  • وفد من " البحر الأحمر الدولية " يزور جامعة الملك عبدالعزيز
  • رئيسة الهلال الأحمر الجزائري تتفقد المرضى المصابين بالملاريا في تيمياوين
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية