شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طاهر محمد طاهر ينافس 3 لاعبين على لقب رجل الجولة الـ34 بالدوري المصري، 04 21 م الإثنين 17 يوليو 2023 طاهر محمد طاهر أعلنت رابطة الأندية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طاهر محمد طاهر ينافس 3 لاعبين على لقب رجل الجولة الـ34 ب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طاهر محمد طاهر ينافس 3 لاعبين على لقب رجل الجولة...

04:21 م | الإثنين 17 يوليو 2023

طاهر محمد طاهر

أعلنت رابطة الأندية المصرية، 4 مرشحين لجائزة لاعب الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء فعالياتها أمس الأحد.

4 لاعبين يتنافسون على لقب رجل الجولة الـ34

ويتنافس الرباعي ياو أنور، لاعب الإسماعيلي، وطاهر محمد طاهر، جناح الأهلي، ومحمود صابر، لاعب بيراميدز، وسيف تيري، مهاجم فاركو، على لقب لاعب الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ياو أنور «هاتريك» في فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف، بينما قاد طاهر محمد طاهر الأهلي للفوز بالنتيجة ذاتها على حساب المقاولون العرب؛ إذ سجل هدفين لصالح الأحمر.

#رابطة_الأندية_المحترفة #دوري_nile pic.twitter.com/WXzfssZiH1

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) July 17, 2023 رابطة الأندية ترشح 4 لاعبين لجائزة رجل الجولة الـ34 من الدوري المصري

وقاد محمود صابر بيراميدز للفوز على طلائع الجيش برباعية مقابل هدفين؛ إذ سجل اللاعب ثنائية من الـ4 أهداف، فيما قاد سيف تيري فاركو للتعادل مع الزمالك بهدفين لكل منهما.

وفتحت رابطة الأندية باب التصويت أمام الجماهير على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» لاختيار لاعب الجولة الـ34 من الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رابطة الأندیة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحرز طاهر محمد طاهر هدف التقدم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مرمى طلائع الجيش باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

جاء هدف طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 من بداية اللقاء.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • شبانة لـ بيراميدز: هل تقوم بسحب الاستئناف ضد قرار استكمال لقاء سموحة؟
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع