شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شركة نقي للمياه تصدر توضيحاً بشأن بشرعية السهم، نقي للمياه، إنه انطلاقا من مبدأ الشفافية حول جميع البيانات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة نقي للمياه تصدر توضيحاً بشأن بشرعية السهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة نقي للمياه تصدر توضيحاً بشأن بشرعية السهم

نقي للمياه، إنه انطلاقا من مبدأ الشفافية حول جميع البيانات المالية وغير المالية وبشأن ما تم تداوله بشأن تصنيف سهم الشركة (مختلط) من الناحية الشرعية، فإنها تؤكد أن سهم الشركة (نقي شرعياً) وغير مختلط، وذلك استناداً إلى معايير التصنيف الشرعي للشركات والمعتمد عليها من قبل الجهة التي نشرت التصنيف الخاطئ.

وأوضحت أن جميع الودائع الاستثمارية لديها ودائع مرابحة إسلامية، كما أن قرض الشركة الوحيد قد تم الحصول عليه أيضاً بطريقة المرابحة الإسلامية.

وأشارت إلى أنها التزمت بتقديم كافة المعلومات للعديد من جهات التصنيف الشرعي والصناديق الاستثمارية المهتمة بشرعية الأسهم والتي تتحرى الدقة في قراراتها وتصنيفاتها وذلك التزاماً من الشركة بشفافية الإفصاح.

وأوضحت "نقي للمياه"، أنها لم تتلق أي استفسار من الجهة التي نشرت التصنيف الخاطئ، والتي أصدرت حكمها بالاعتماد على القوائم المالية فقط كمصدر وحيد لإعداد تصنيفها دون الرجوع إلى وسائل الإفصاح الأخرى حسب إقرارهم، رغم توفر بيانات لاحقة تثبت خطأ التصنيف، مما أدى إلى تقديم بيانات تتعارض مع أهداف التصنيف الشرعي في إبراء الذمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها

الجزائر – أنهت اللجنة الأولمبية الجزائرية الجدل بشأن التقارير التي تحدثت عن إيقاف الملاكمة إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها.

وأصدرت اللجنة بيانا رسميا عبر صفحتها على “فيسبوك”، أكدت فيه أن جميع المعلومات المتداولة حول إيقاف البطلة الأولمبية، التي حققت ميدالية ذهبية في أولمبياد باريس 2024، غير صحيحة.

وأوضحت “نجدد طمأنة الجماهير الجزائرية بأن كل الاخبار المغلوطة حول الملاكمة الجزائرية عموما والبطلة إيمان خليف خاصة عارية من الصحة ولا تمت بأي صلة للجنة الأولمبية الدولية، هي مجرد حملة ممنهجة ضد الجزائر واضحة المصدر للتشويش على النجاح الباهر للبطلة الأولمبية”.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت أمس الخميس أن الاتحاد الدولي للملاكمة أوقف إيمان خليف مدى الحياة.

وصنعت إيمان خليف الحدث في منافسات الملاكمة بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، بعد تتويجها بذهبية منافسات وزن 66 كغ، لتصبح أول عربية تحرز الذهبية في الملاكمة بتاريخ الأولمبياد.

المصدر: اللجنة الأولمبية الجزائرية

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تنهي الجدل بشأن إيقاف إيمان خليف مدى الحياة وتجريدها من جميع ألقابها
  • الضرائب تصدر قرارا بشأن المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • وزيرة المالية تشارك في اجتماع طاولة مستديرة بقطر بشأن استراتيجية صندوق النقد
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • التخطيط تصدر بيانا بشأن تطورات الناتج المحلي الإجمالي لمصر
  • الصين تصدر قواعد بشأن أمن البيانات عبر الإنترنت
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • أمريكا تصدر قراراً بشأن السفن القادمة من الموانئ السودانية
  • وزارة المالية الكوردستانية تزف بشرى بشأن الرواتب لموظفي الإقليم