الأسبوع:
2024-07-01@23:52:23 GMT

محمد إمام يكشف عن أفضل كواليس فيلم أبو نسب «فيديو»

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

محمد إمام يكشف عن أفضل كواليس فيلم أبو نسب «فيديو»

كشف الفنان محمد إمام عن أفضل مشاهد فيلم أبو نسب عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حقق العمل السينمائي نجاحا كبيرا في حجم الإيرادات حيت تجاوز حاجز الـ 36 مليون جنيها.

وشارك محمد إمام مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» الذي ظهر خلاله في النفق رفقة الفنانة ياسمين صبري، وعلق عليه قائلا: «من احلى الكواليس اللي صورت فيها، أبو نسب حالياً بنجاح ساحق في جميع أنحاء العالم».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أبطال فيلم أبو نسب

يضم فيلم أبو نسب، في بطولته، مجموعة من النجوم منهم: محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

اقرأ أيضاًبعد 4 أسابيع.. فيلم «أبو نسب» لـ محمد إمام يتجاوز 36 مليون جنيه

أبو نسب يتفوق على الإسكندراني في أول 24 ساعة من عرضه «صور»

المخرج هاني خليفة: تغيير اسم فيلم «القاهرة - مكة» إلى «رحلة 404»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو نسب ابو نسب اعلان فيلم ابو نسب برومو فيلم ابو نسب بوستر فيلم ابو نسب تصوير فيلم ابو نسب فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب اعلان فيلم أبو نسب ياسمين صبري فيلم ابو نسب فيلم ابو نسب محمد امام فيلم محمد امام أبو نسب فيلم محمد امام ابو نسب فيلم محمد امام الجديد ابو نسب فیلم أبو نسب محمد إمام

إقرأ أيضاً:

"أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر

أكد السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، كلفت بوزارة الخارجية المصرية في 2004 وتابعت الرغبة الأمريكية في التغيير داخل المجتمعات العربية.

أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ "انقلاب كامل على أوسلو" أبو الغيط يرحب باعتراف أرمينيا بالدولة الفلسطينية النوايا الأمريكية تجاهه ليست طيبة

وأضاف "أبوالغيط"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، "الرئيس مبارك أدرك مبكرًا أن النوايا الأمريكية تجاهه ليست طيبة، وبالتحديد في 2004، عندما توليت منصب في حكومة نظيف وسافرت بعدها للولايات المتحدة الأمريكية في فبراير 2005، والتقيت بنائب الرئيس تشيني وزير الدفاع الأمريكي ويعمل في البيت الأبيض، وشخصية عملت مع ترومن سنة 1950، وكان شخصية محنكة جدًا".

وتابع "قبلها شاركت كوزير خارجية لمصر في مؤتمر ميونخ للأمن في 10 فبراير 2005، وهاجم مصر السيناتور ماكين، كان يمييني جدًا وجمهوري وكان له تأثير كبير الولايات المتحدة، وكان والده قائد الأسطول الأمريكي في المحيط الهادي، وجده كان أحد القادة البحريين في الحرب العالمية الثانية، وكان يشعر بقيمته، وقال لي أمام المؤتمر في ميونخ "ايه حكاية الرئيس مبارك وعملية توريث الحكم، وأن هناك ضرورة للتغيير في مصر"، وكان هذا مؤشر".

 

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • لاعب الأهلي يكشف كواليس طرده بسبب كولر.. ويسخر من الزمالك
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • "أبو الغيط" يكشف كواليس علاقة مبارك بالولايات المتحدة ونواياها تجاه مصر
  • مقرر لجنة الاستثمار بالحوار الوطني يكشف دلالات انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي