شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أنباء عن رحيل محتمل لرونالدو عن النصر السعودي، السوسنةـ أثارت تصريحات إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل الإنجليزي قلق جماهير النصر السعودي حين فتح الباب أمام انضمام نجوم دوري روشن وعلى رأسهم .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنباء عن رحيل محتمل ل رونالدو عن النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنباء عن رحيل محتمل لرونالدو عن النصر السعودي

السوسنةـ أثارت تصريحات إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل الإنجليزي قلق جماهير النصر السعودي حين فتح الباب أمام انضمام نجوم دوري روشن وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو لفريقه على سبيل الإعارة.

وسيعود نيوكاسل المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي الموسم القادم للعب في دوري أبطال أوروبا بعد 20 عاما، ورغم ذلك لم يبرم سوى صفقة واحدة هذا الصيف بتعاقده مع ساندرو تونالي نجم وسط ميلان.

وحين تم سؤال هاو خلال حواره مع صحيفة ديلي ميل الإنجليزية عن إمكانية استعارة بعض نجوم الدوري السعودي خاصة رونالدو وروبن نيفيش وكريم بنزيما، لم يغلق الباب أبدا وهو ما يمثل فرصة ذهبية للنجم البرتغالي للعودة للعب في دوري الأبطال.

إذ قال: "الأمر يعتمد على مدى إيجابية ذلك لصالح نيوكاسل، نحن نتصرف وفق مصالحنا أولا".

وأضاف المدرب البالغ 45 عاما حول المبالغ المدفوعة من الأندية السعودية لنجوم أوروبا: "لا أعتقد أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ربما الرواتب نعم وذلك ضروري لإغراء اللاعبين بالقدوم للدوري السعودي".

يذكر أن صندوق الاستثمارات السعودي استحوذ مؤخرا على 75% من ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وقد دعم كلا منها بعدد من اللاعبين أبرزهم بنزيما ونغولو كانتي ونيفيش وخاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي وروبيرتو فيرمينو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

وليد الفراج : النصر لم يحقق دوري أبطال آسيا.. فيديو

ماجد محمد

رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على أحد التابعين لبرنامج أكشن مع وليد حينما قال له مالك حق تمرر كلمة عن النصر فالنصر كيان كبير .

وقال “الفراج” : طبعا النصر كيان كبير وأحترم كل مشجعينه، بس هو دائما يطلع من دوري أبطال آسيا، أنا ماجبت معلومة جديدة ولا فيها إساءة .

وتابع: أعتقد النسخة الحالية من النصر نسخة جيدة وممكن يحقق دوري أبطال آسيا ، فالشكل الإداري تغير .

وأضاف: إذا فاز النصر فهو من إبداع اللاعبين وإذا خسر فهو من إبداع اللاعبين .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-02-at-12.55.23-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • الكرخ يقرصن ثلاث نقاط من السفانة في دوري نجوم العراق
  • الكرمة يكرم وفادة الحدود بثلاثية في دوري نجوم العراق
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • منشور قديم يكشف عن مدى حب مبابي لرونالدو من الطفولة ⁦‪
  • وليد الفراج : النصر لم يحقق دوري أبطال آسيا.. فيديو