الراي:
2024-10-02@00:02:26 GMT

ساعة ثمينة.. توقف شوارزنيغر في ألمانيا

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

أُوقف نجم هوليوود أرنولد شوارزنيغر في مطار ميونيخ جنوب ألمانيا، بسبب عدم تصريحه للجمارك عن ساعة ثمينة كانت معدة للبيع، بحسب ما أفادت السلطات الجمركية الألمانية لوكالة فرانس برس.

وقال الناطق باسم الجمارك توماس مايستر إن الممثل الأميركي النمساوي البالغ 76 عاما، الذي وصل إلى ألمانيا آتيا من الولايات المتحدة، قد يتمكن من مواصلة رحلته، لكن سيتعين عليه ترك ساعته في ميونيخ.

«البنتاغون» يتسلح بالألواح الشمسية.. قريباً منذ 3 ساعات مسعفان أعادا مليوني جنيه منذ 21 ساعة

وقد بدأت إجراءات جنائية بتهمة الاحتيال الضريبي ضد الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا.

وقال مايستر إنه كان ينبغي على شوارزنيغر التصريح عن الساعة للجمارك ودفع ضريبة عنها لأنها ستبقى في الاتحاد الأوروبي.

وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية التي كشفت أولا ما حصل، فإن البطل السابق لأفلام «ترمينايتر» و«كونان ذي برباريان» أراد طرح هذه الساعة الباهظة للبيع في مزاد اليوم الخميس، خلال حفل عشاء في منتجع كيتزبوهيل النمساوي الشهير للتزلج.

خلال هذه الأمسية، ستُطرح أعمال فنية وقطع ثمينة للبيع وسيعود ريع المبيعات لدعم مشاريع مناخية مختلفة لنجم هوليوود.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع في محافظة الدقهلية، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل بالمحافظة.


وأوضحت مي عبد الحميد أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن أتاح هذه المحال التجارية للبيع بغرض استخدامها في مزاولة العديد من الأنشطة التجارية والمهنية غير المقلقة للراحة، مثل المطاعم والحضانات والمخابز وغيرها، وذلك بهدف المساعدة في سرعة تنمية تلك المناطق وزيادة نسب الإشغال بها بما يحقق الأهداف الخاصة بالمشروع.


وأضافت أن هذه المحال التجارية تقع في ثلاثة مشروعات منفذة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمحافظة الدقهلية، وذلك بواقع 11 محلا بحوض السبعين بمركز نبروه بمساحات تتراوح من 12,30 متر مربع إلى 22,50 متر مربع تقريبًا، وعدد 31 محلا بعمارات عرفات شلباية بالمنزلة الجديدة بمساحات تتراوح من 12,30 متر مربع إلى 22,50 متر مربع تقريبًا، وعدد 2 حضانة بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 183.60 متر مربع لكل حضانة + عدد 1 مخبر بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 216 مترًا مربعًا تقريبًا.


وأشارت مي عبد الحميد، إلى أن البيع يكون بالمزاد العلني يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في الساعة 12 ظهرًا بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الدقهلية بمدينة المنصورة، ويمكن للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة تجارية شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد من مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الدقهلية أو من الهيئة العامة للخدمات الحكومية بمبلغ 400 جنيه فقط، على أن يتم دفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، وفي حالة عدم رسو المزاد على المشتري يتم رد مبلغ التأمين فور انتهاء جلسة المزاد.


وأضافت أنه في حالة رسو المزاد على المشتري يتم دفع 10% من قيمة المحل أو المخبز أو الحضانة أثناء جلسة المزاد، وباقي الثمن، 90% المتبقية، يسدد خلال 3 أشهر من تاريخ جلسة المزاد عن طريق مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الدقهلية.

مقالات مشابهة

  • متهم بجرائم حرب..محاكمة سوري من حزب الله في ألمانيا
  • ضبط مخالفَين بحوزتهما حطب محلي معروض للبيع بالقصيم
  • أيام سوداء يعيشها الحوثي.. دعوة عاجلة للشرعية وفرصة ثمينة قبل أن تتحول صنعاء إلى ركام وتصبح البلاد تحت احتلالات متعددة
  • بعد نفي النقل.. مصدر: عودة الحركة الملاحية الى اجواء مطار بغداد
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • هزيمة حزب الشعب الذي يقوده المستشار النمساوي
  • ألمانيا تجمع أبطال «مونديال 2014»
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية