أصدر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الخميس، قرارات عاجلة بشأن امتحان الرياضيات للصف الثالث الإعدادي، وذلك في إطار حرصه على مصلحة أبنائنا الطلاب.

وتضمنت القرارات ما يلي: إعادة توزيع درجات الأسئلة محل شكوى الطلاب في ضوء مصلحة الطلاب، وتصحيح امتحان الرياضيات (فرع الهندسة) للصف الثالث الإعدادي باللغة الإنجليزية بلجنة مدرسة التجريبية الابتدائية رقم 2 بإدارة المنيا التعليمية بلجنة خاصة نظراً لتأخر توزيع أوارق الأسئلة باللغة الإنجليزية، وإحالة المقصرين إلى المساءلة القانونية.

ويأتي ذلك بعد ورود شكوى من بعض الطلاب من امتحان مادة الرياضيات فرع الهندسة لامتحان الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024، حيث تضمنت الشكوى تأخر توزيع أوارق الأسئلة باللغة الإنجليزية.

ووجه محافظ المنيا، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة، وضمان حصول الطلاب على حقوقهم كاملة، مؤكدا حرصه على مصلحة أبنائنا الطلاب، وتوفير كافة سبل الدعم لهم، وتذليل أي عقبات تواجههم في مسيرتهم التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية امتحان الرياضيات قرارات عاجلة محافظ المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة

قرر اللواء أسامة القاضي  محافظ المنيا، تشكيل لجنة مختصة ، لمتابعة ومراجعة والإشراف على كافة إجراءات توزيع الأسمدة الزراعية على المزارعين بنطاق المحافظة، وتذليل جميع المعوقات التي تحول دون حصول المزارعين على الكميات المخصصة لهم من الأسمدة.

 

وضبط واتخاذ الإجراءات القانونية ، حيال أي ممارسات غير قانونية تشوب عمليات التوزيع، على أن تقدم اللجنة تقارير دورية أسبوعياً بنتائج أعمالها، جاء قرار المحافظ ، على ضوء ما تم مناقشته فى اجتماع المجلس التنفيذي ، حول عمليات توزيع حصص الأسمدة لمستحقيها ، وضرورة اتخاذ ما يلزم لمنع التلاعب بتلك الحصص ، و توزيعها بشكل عادل و شفاف.

 

يرأس اللجنة مدير مديرية الزراعة بالمنيا، وتضم كل من ، مدير الإدارة العامة للتعاون الزراعي بمديرية الزراعة، وممثل إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة ، ومدير إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية للمركز والمدينة المختصة ، وممثل مديرية التموين ، وممثل مديرية الإصلاح الزراعي، وممثل شرطة المسطحات المائية.

مقالات مشابهة

  • مهم من التربية حول مناقشة أسئلة امتحان الرياضيات للتوجيهي
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الإنجليزي للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»
  • معلمو رياضيات لـرؤيا: هذا سبب الجدل في امتحان الفرع العلمي
  • قرارات مهمة من «التعليم» بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة خلال ساعات.. مبشرة للطلاب
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • توزيع درجات امتحان التاريخ في الثانوية العامة 2024
  • مهم لطلبة الثانوية العامة توجيهي 2024 قبيل امتحان الرياضيات السبت 
  • توزيع درجات امتحان الفيزياء في الثانوية العامة 2024
  • محافظ المنيا يُشكل لجنة للإشراف على توزيع الأسمدة