يمانيون/ صنعاء

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن ‏التصنيف الأمريكي تحت مسمى “قائمة الإرهاب”، فضح الوجه الحقيقي للإدارة الأمريكية في خدمتها للكيان الصهيوني وشراكتها في قتل نساء وأطفال غزة.

وأوضح اللواء الوهبي، أن القرارات الأمريكية ومعها قرارات مجلس الأمن الجائرة وكل قوائم وقرارات الابتزاز مكانها تحت أقدامنا كما عبر عن ذلك جميع أبناء اليمن.

وأشار إلى أن القيادة الثورية والسياسية ومعها القوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني لن تثنيهم مثل هذه القرارات عن مواصلة مساندة الأشقاء في غزة مهما كانت التضحيات، وكذلك مواصلة استهداف السفن الإسرائيلية والمتعاونة معها واستهداف البوارج والسفن الأمريكية التي اعتدت على بلادنا وقواتنا البحرية.

وقال قائد كتائب الوهبي: “يجب أن يعلم الأمريكي أن موقفنا تجاه إخواننا في فلسطين ثابت، وموقفنا تجاه أمريكا كعدو راسخ ومتجذر منذ 22 عاما حين أطلق الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي الصرخة في وجه المستكبرين في 17 يناير 2002م”.

وأضاف: إن “خوفنا فقط من أن يدرجنا الله في قوائم المنافقين، في حال لم ننصر إخواننا في غزة، أما قرار أمريكا الراعي الرسمي للإرهاب في العالم، لن يخيفنا وإصدارها مثل هذه القوائم تكشف عن مدى الخوف والرهبة من الموقف الشجاع والقوي لليمن في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وجدد اللواء الوهبي التأكيد على أن موقفنا كشعب وقوات مسلحة في مساندة الأشقاء في غزة، هو موقف ديني وأخلاقي وإنساني وينسجم مع كل القوانين الدولية والأعراف السماوية ولا يمكن أن يتغير.

# الشعب الفلسطيني# القوات المسلحة# اللواء بكيل الوهبي# قائد كتائب الوهبي#العدوان الأمريكي البريطانيالعدو الصهيونيصنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قائد کتائب الوهبی فی غزة

إقرأ أيضاً:

موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ من المشاركة مع منتخب بلاده ضد الإكوادور في دور ربع نهائي بطولة ​كوبا أميركا​ المقررة فجر الجمعة المقبل.

وغاب ميسي عن مباراة بيرو في دور المجموعات بسبب الإصابة بتشنج في العضلة الضامة اليمنى وحصل على راحة لمدة 4 أيام حتى لا تتفاقم الاصابة.

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا


وقال ​الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم​ ان ميسي ادى بعض التدريبات التأهيلية قبل مران الإثنين ومن ثم شارك مع بقية المجموعة.

من ناحيته قال والتر صامويل، المدرب المساعد للمدرب الأرجنتيني: " ميسي كان في غرفة خلع الملابس، لاحظناه بشكل أفضل، الوضع يتحسن، وأصبح جاهزا للمشاركة خلال مباراة الإكوادور "

واضاف ان ميسي شارك في التدريبات الجماعية للأرجنتين من أجل الاستعداد لمباراة الاكوادور المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • مجموعات عراقية مسلحة تدافع عن قاض متهم بدعم النفوذ الإيراني في العراق
  • مجموعات عراقية مسلحة تدافع قاض اتهم بدعم النفوذ الإيراني في العراق
  • مسؤولون أمريكيون استقالوا بسبب حرب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره!
  • مسؤولون أمريكيون: تواطؤ إدارة بايدن مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن إنكاره
  • بيان لـ12 مسؤولا أمريكيا استقالوا بسبب غزة: هناك تواطؤ بالقتل لا يمكن إنكاره
  • البنتاجون يدمر موقع رادار تابع للحوثيين
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موقف ميسي من مواجهة الإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • قرار حصانة ترامب يغضب بايدن: لا يوجد ملوك في أمريكا
  • عاجل | كتائب شهداء الأقصى: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس