شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط مخالفين لنظام البيئة بتخزين الفحم المحلي في منطقة مكة المكرمة، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 3 مخالفين لنظام البيئة، مقيمان مخالفان لنظام العمل ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتخزينهم 788 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مخالفين لنظام البيئة بتخزين الفحم المحلي في منطقة مكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مخالفين لنظام البيئة بتخزين الفحم المحلي في...

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (3) مخالفين لنظام البيئة، مقيمان مخالفان لنظام العمل ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتخزينهم (788) مترًا مكعبًا من الفحم المحلي.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

مؤكدة أن عقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب والفحم المحليين غرامة تصل إلى (16) ألف ريال لكل متر مكعب.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکة المکرمة

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمكة المكرمة

تمكنت الدوريات الميدانية للقوات الخاصة للأمن البيئي وهي تؤدي مهامها في تنفيذ نظام البيئة بمنطقة مكة المكرمة من القبض على المواطن سعود مخلد العتيبي ؛ لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص, بحوزته بندقيتين هوائية، و(520) ذخيرة هوائية، و(3) كائنات فطرية مصيدة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى الجهة المختصة.

وشددت القوات الخاصة للأمن البيئي على الالتزام بنظام البيئة ولوائحه التنفيذية التي تحظر صيد الكائنات الفطرية، مؤكدةً أن عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10,000) ريال، وعقوبة الصيد في مواسم وأوقات محظور الصيد فيها غرامة (5,000) ريال، وعقوبة صيد الضب غرامة (3,000) ريال.

وأهابت في الوقت ذاته بالمبادرة بالإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية، وذلك بالاتصال بالرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة مكة المكرمة
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في مكة المكرمة
  • ضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمكة المكرمة
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمكة المكرمة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمين مخالفين ومواطن لإخلالهما بأنظمة البيئة بمكة
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط 8 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك
  • ضبط 8 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بتبوك
  • لإشعالهما النار.. ضبط مخالفين لنظام البيئة في عسير
  • لاستغلاله الرواسب.. ضبط مخالف لنظام البيئة في الشرقية
  • ضبط 14 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة .. فيديو