شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمن الغذائي تسليم 97.7 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي، nbsp;وبلغ صافي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ 97,727,389 ريالًا، وذلك لكمية 54,584 طنًا، لـ 166 مزارعًا، تتضمن 6 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن الغذائي: تسليم 97.

7 مليون ريال مستحقات لمزارعي القمح المحلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن الغذائي: تسليم 97.7 مليون ريال مستحقات لمزارعي...

 وبلغ صافي ما تم إيداعه في حسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة مبلغ 97,727,389 ريالًا، وذلك لكمية 54,584 طنًا، لـ 166 مزارعًا، تتضمن 6 مزارعين من أصحاب العلاقة التعاقدية مع الشركات، ليبلغ إجمالي ما تم صرفه للمزارعين لهذا الموسم مبلغ 866.332.108 ريالات، وذلك لكمية 494.143 طنًا، لـ 1601 مزارعًا.

 يذكر أن الهيئة بدأت باستلام القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتبارًا من 27 شعبان 1444هـ، وقد بلغ إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه 743,824 طنًا، لـ 2516 مزارعًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن الغذائی القمح المحلی مزارع ا

إقرأ أيضاً:

عين الدفلى: الإطاحة بشبكة للمتاجرة بالمهلوسات وحجز 10 آلاف قرص

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية BMPJ بعين الدفلى من توقيف أربعة أشخاص من بينهم إمرأة. و ضبط 10405 قر ص مهلوس بريغابلين و 900 مؤثر عقلي إكستازي. و أزيد من 388غ كيف معالج وأسلحة بيضاء متنوعة.

القضية تمت بعد استغلال لمعلومات عن حيازة أحد الأشخاص لكمية من الأقراص المهلوسة لغرض البيع و الترويج. بعد اتخاذ الاجراءات القانونية، تم مباشرة التحريات التي أسفرت عن توقيف المشتبه فيه و بحوزته سبعة أقراص مهلوسة و أسلحة بيضاء متنوعة.

ومواصلة للتحريات في القضية تكللت بتوقيف الممون الرئيسي لكمية المؤثرات العقلية. و ضبط بحوزته على 10405 قرص مهلوس بريغابلين و900 مؤثر عقلي إكستازي و أزيد من 388غ كيف معالج. كما تكللت الأبحاث عن توقيف ثلاثة أشخاص من شركائه في القضية من بينهم إمرأة .

وقامت ذات المصالح بإنجاز ملف جزائي عن قضية حجز كمية من المخدرات و المؤثرات العقلية من أجل البيع في إطار جماعة إجرامية منظمة. و بموجبه أحيل المشتبه فيهم على الجهة القضائية المختصة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تحذير أممي واستنفار للمانحين.. المجاعة تطرق أبواب السودان من زمزم
  • «إيد واحدة».. حملات تنموية لتوفير الدعم الغذائي والصحي والنقدي لـ1.5 مليون أسرة
  • أحمد أباظة: وزير الزراعة قادر على تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق الأمن الغذائي
  • مخاوف بشأن الأمن الغذائي في لبنان في حال اندلاع الحرب
  • “إنسان” تودع مبلغ 9.700.000 ريال في حسابات الأسر المستفيدة خلال شهر أغسطس الجاري
  • شراكة بيئية زراعية لتعزيز الأمن الغذائي ومكافحة التصحر بالشرقية
  • الاستزراع السمكي يلعب دوراً مهماً في تحقيق الأمن الغذائي الوطني
  • مسؤول: قطاع الاستزراع السمكي في المملكة يؤدي دوراً مهماً في تحقيق الأمن الغذائي
  • عين الدفلى: الإطاحة بشبكة للمتاجرة بالمهلوسات وحجز 10 آلاف قرص
  • اتفقت مع عناصر جنائية.. موظفة بشركة فى الإسكندرية وراء سرقة مقر عملها