الأسبوع:
2024-09-30@16:12:18 GMT

تفاصيل طرح شقق تمليك جاهزة للتسليم في 8 محافظات

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

تفاصيل طرح شقق تمليك جاهزة للتسليم في 8 محافظات

يسعى الكثير من الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، في امتلاك شقة تابعة لمشروعات الحكومة المصرية، لما يميزها من أسعار مناسبة، وتسهيلات في السداد، وأحدث تلك المشروعات طرحها صندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات بدون أي شروط.

ومن جانبه أكد المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، في تصريحات تليفزيونية، على أنه لا توجد أي شروط أو قيود للحصول على وحدات سكنية في مشروع «داره»، الذي تم طرحه في 8 محافظات، فضلاً عن إمكان المواطنين الحاصلين على شقة ضمن مشروعات الإسكان التقديم على تلك الوحدات أيضًا.

ويبلغ متوسط مساحات الشقق السكنية التابعة لصندوق التنمية الحضرية، في مشروع داره، بمدينة نصر 182 مترًا مقسمه على ( 3 غرف و 3 حمامات)، ويتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس، ويتم تسليمها للعميل خلال عامين.

وأوضح رئيس صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار الوحدات السكنية في مشروع «داره» تتراوح ما بين 4 ملايين و 640 ألف جنيه، و 760 ألف جنيه، وتتميز بأنظمة سداد بإمكانية دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد.

في حال قام الراغب في الحصول على وحدة سكنية في مشروع داره، بسداد قيمة الوحدة بنظام الكاش، فإنه يحصل على خصم 8% من قيمتها.

يمكن للمتقدم لحجز شقة بمشروع داره التواصل مع خط ساخن للمشروع وهو 15444، وذلك للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات، حيث يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة، دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

اقرأ أيضاًشقق بالإيجار التمليكي من الإسكان الاجتماعي 2023.. التفاصيل

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالإيجار.. الأسعار والأماكن

وزارة الإسكان تطرح شقق للإيجار | الشروط والأوراق المطلوبة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صندوق التنمية وحدات سكنية جاهزة مبالغ نقدية صندوق التنمیة الحضریة فی مشروع

إقرأ أيضاً:

من أخطر الوحدات في حزب الله.. ما هي الفرقة 910 وهل تنتقم لاغتيال نصرالله؟

أفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن رد حزب الله على اغتيال أمينه العام حسن نصرالله قد يأتي عبر وحدة 910 الجاهزة لاستهداف الإسرائيليين واليهود في كل أنحاء العالم.    الوحدة 910 "وحدة الظل" التابعة لحزب الله هي أكثر فروع الحزب سرية وخطورة. ويتوقع خبراء أمنيون إسرائيليون أن يأتي الرد عبرها.    وتقول الصحيفة الإسرائيلية إن الوحدة جاهزة لاستهداف المجتمعات الإسرائيلية في كل أنحاء العالم.    هذه الوحدة قادرة على شن هجمات انتقامية كبيرة في غضون مهلة قصيرة، بحسب وصف إسرائيل.    ونفذت الوحدة 910 عمليات انتقامية بنجاح قبل 32 عاماً بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله السابق عباس الموسوي بمشاركتها في العديد من الهجمات، منها تفجير السفارة الاسرائيلية في بوينس آيرس في عام 1992، والمركز المجتمعي اليهودي في الأرجنتين في العام 1994.   وفي عام 2012، نفذت تفجيراً انتحارياً على حافلة تُقل سياجاً اسرائيليين في بلغاريا.    يقود الوحدة 910 طلال حمية المعروف أيضاً باسم "أبو جعفر"، وبحسب الاستخبارات الإسرائيلية فإن الوحدة مرتبطة بشكل وثيق بالحرس الثوري الإيراني وحافظت على السرية التامة في عملياتها باعتمادها على عملاء خضعوا لتدريب أمني صارم، وكانوا غالباً يحملون جنسيات أجنبية تحت غطاء مدني. (الحدث)   

مقالات مشابهة

  • تفاصيل قرار الإسكان بخفض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والمحال بالمدن الجديدة
  • صندوق الأمم المتحدة للسكان: وزارة الرياضة كيان يسعى بكل جهد للنهوض بالشباب
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • صندوق الإسكان الاجتماعي: إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع
  • من أخطر الوحدات في حزب الله.. ما هي الفرقة 910 وهل تنتقم لاغتيال نصرالله؟
  • فتح باب حجز شقق الإسكان بـ6 محافظات اليوم.. دليل شامل للتقديم
  • اعتقال مدير صندوق الإسكان في كركوك لاقترافه التزوير
  • كركوك.. القبض على مدير صندوق الإسكان العراقي لهذه التهمة
  • القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير
  • الـنزاهـة: القبض على مدير صنـدوق الإسكـان في كـركـوك لاقترافه جريمة التزوير