الوحدة نيوز/ نظم مكتب الإرشاد بمديرية التحرير بأمانة العاصمة ، ندوة ثقافية مركزية احتفاء بذكرى “جمعة رجب” ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني تحت شعار (بهويتنا الإيمانية سنواجه الصهيونية العالمية).

وخلال الفعالية ، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة في الوقت الذي يسعى فيه الاعداء الى انتزاع الهوية الايمانية التي شرف وخص بها رسول الله صلوات عليه وآله أهل اليمن بقوله ” الايمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشار الوكيل المداني إلى أن الهوية الإيمانية تتمثل بالتمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية والأخلاق والتقاليد الاصيلة وغرسها في نفوس الأجيال وتربيتهم عليها ومواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي هي أشد فتكا من الحرب العسكرية التي فشل فيها العدوان، مشددا على أن الحفاظ على الهوية الإيمانية مسئولية الفرد والمجتمع ويجب التحرك لترسيخها في النفوس وتربية النشء والشباب على القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية باعتبارها السياج المنيع لصد كل محاولات التغريب والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها العدو لإبعاد الأمة عن دينها.

وتطرق المداني إلى مفهوم الهوية الإيمانية ودلالاتها في تعزيز التماسك الاجتماعي وثبات الجبهة الداخلية لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والإقليم والعالم وتداعيات العدوان الصهيوأمريكي على غزة والموقف الشجاع والتاريخي الذي اتخذته القيادة الثورية بمنع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية من عبور البحر الأحمر وما ترتب على ذلك من تهديدات وإنذارات وأخيرا شن عدوان على اليمن واليمنيين من قبل قوى الاستكبار العالمي .

ودعا أبناء الشعب اليمني للتمسك بالهوية الإيمانية والتأكيد على الاعتزاز بهويتهم وتجسيدها في تعزيز الصمود المجتمعي وتماسك الصف الداخلي لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الهویة الإیمانیة

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات

نظم حزب مستقبل وطن، احتفالات في كل محافظات الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، إذ تضمنت الاحتفالات، تقديم الهدايا للمواطنين والأطفال، بالإضافة إلى السلع الغذائية للأهالي.

وجاءت احتفالات حزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.

ونشر الحزب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، مقطع فيديو يتضمن مشاهد من الاحتفالات في المحافظات، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • المبادرات الوطنية الفلسطينية: ما المطلوب؟
  • مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «مصر وإرساء السلام.. تقدير دولي للقيادة المصرية» اليوم
  • بعض أساليب الحرب الناعمة
  • أمسيات ثقافية وفعالية في خدير وحيفان بتعز احتفاءً بذكرى الولاية
  • ندوة ثقافية تكشف مراحل ترجمة المعلقات في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا
  • "قومي المرأة" بالمنيا ينظم ندوة حول أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع
  • منظمة التحرير الفلسطينية: الصراعات الحالية مقدمة لحرب عالمية ثالثة (فيديو)
  • حزب المصريين الأحرار بمطروح ينظم ندوة حول مبادرة "أمهات تصنع أبطال"
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات