أخبارنا:
2024-06-30@02:08:47 GMT

كلب من فصيلة مالينوا يفضح صاحبه السارق بشفشاون

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

كلب من فصيلة مالينوا يفضح صاحبه السارق بشفشاون

أخبارنا المغربية - شفشاون
أحالت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة شفشاون التابعة لولاية أمن تطوان، على أنظار النيابة العامة، صباح اليوم الأربعاء، أحد الأشخاص المتورطين في قضية سرقة باستعمال السلاح الأبيض وكلب من فصيلة شرسة.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن أحد الأطفال تقدم بشكاية للمصالح الأمنية بالمدينة الزرقاء، يحكي فيها تعرضه لسرقة هاتفه المحمول، أثناء تجوله بأحد الأسواق الشعبية، من طرف شاب ثلاثيني يحمل سيفا وبرفقته كلب من  نوع (مالينوا).


وتضيف المعطيات عينها، أن التحريات التي باشرتها الشرطة بتنسيق مع عناصر السلطة المحلية، أوصلت العناصر الأمنية التي كانت تتجول بلباس مدني بمكان ارتكاب جريمة السرقة، لكلب المشتبه فيه لحظة بحثه عن صاحبه.
وفور شعور السارق بملاحقته، حاول الفرار هاربا، إلا أن فطنة ويقضة العناصر الأمنية حالت دون ذلك، ليتم توقيفه واقتياده لوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مسلح يقتحم مركز شرطة في سلا قبل أن يسقطه الرصاص

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بسلا لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي، منتصف نهار اليوم الخميس 27 يونيو، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، في حالة غير طبيعية، والذي عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد حضر المشتبه فيه لمقر دائرة الشرطة « البركة » بمدينة سلا، بدون موجب إداري أو طلب مرفقي، وشرع في التفوه بعبارات غير مفهومة قبل أن يشهر سكينين في مواجهة عناصر الشرطة المكلفين باستقبال المرتفقين ويعرضهم لتهديدات خطيرة.

وقد اضطرت عناصر الشرطة للتدخل لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، الذي رفض الامتثال وأبدى مقاومة عنيفة بعد ملاحقته بالشارع العام، مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي قبل أن يصيب المعني بالأمر برصاصة على مستوى أطرافه السفلى.

وقد تم نقل المشتبه فيه المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه لإجراءات البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

كلمات دلالية أمن المغرب جريمة حوادث

مقالات مشابهة

  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • شرطة التعمير تضبط 129 قضية متنوعة
  • اعتقال شخصين في سوق السبت على ذمة قضية مخدرات
  • رصاص الشرطة يوقف جانحاً هدد أمن المواطنين بسلا
  • فصيلة من الفيَّلة مهددة بالانقراض
  • تواصل الاحتجاج في كينيا رغم سحب قانون الضرائب
  • مفتش شرطة يطلق الرصاص بسلا لتوقيف شخص خطير
  • رصاص الشرطة ينهي عربدة مسلح بسلا
  • مسلح يقتحم مركز شرطة في سلا قبل أن يسقطه الرصاص