حقيقة زواج الفنان حسين فهمي للمرة السابعة.. أثارت صورة الفنان حسين فهمي مع الموديل مريم علاء الجدل بين معجبيه من رواد السوشيال ميديا، وكثرت الأقاويل والإشاعات، حول علاقته بالموديل مريم علاء، وحقيقة زواج الفنان حسين فهمي من الموديل مريم علاء.

وتساءل الكثير عن الفتاة التي ظهرت مع الفنان حسين فهمي، فمن تكون هي وما علاقته بها؟، ويعرض «الأسبوع» من خلال السطور التالية التفاصيل لزواره ومتابعيه.

حقيقة زواج الفنان حسين فهمي للمرة السابعة من الموديل مريم علاء

نشرت الموديل مريم علاء، على صفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام »، صوراً لها برفقة الفنان حسين فهمي وهي بالقرب منه، مما أثارت تلك الصور جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقة الفنان حسين فهمي، بالموديل مربم علاء، وحقيقة الأمر إنه لا يوجد علاقة بين الفنان حسين فهمي والموديل مريم علاء، حيث التقطت تلك الصور لهم في كواليس إحدى الإعلانات الخاصة بمنتجع سياحي، وتستمد مريم علاء شهرتها من نشرها صوراً مع نجوم الفن، وكان الفنان حسين فهمي من هؤلاء النجوم.

الموديل مريم علاء مع الفنان باسم سمرةمن هي مريم علاء التي ظهرت مع حسين فهمي في آخر ظهور له على السوشيال ميديا؟

مريم علاء هي فاشون موديل، تبلغ من العمر 25 عاماً، مواليد مدينة الإسكندرية، شاركت الفنان حسين فهمي كموديل في إحدى الإعلانات الخاصة بمنتجع سياحي، حلت كضيفة في برنامج «هي وبس »، مع رضوى الشربيني، زادت شهرتها في الوسط الفني نتيجة قيامها بالتقاط صور عدة مع نجوم مختلفة من ضمن تلك النجوم الفنان باسم سمرة، والفنان حسين فهمي.

اقرأ أيضاًبعمر أحفاده.. هل تزوج حسين فهمي من جديد؟ «صور»

قبل عرضه.. حسين فهمي يروج لفيلم «الإسكندراني»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين فهمي مريم علاء الفنان حسین فهمی حسین فهمی من

إقرأ أيضاً:

وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما

إنطلقت اليوم الثلاثاء الموافق يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري فعاليات إفتتاح مهرجان أيام  الدولي للمونودراما في دورته السابعة تحت رعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، ومن المقرر أن يقام في دار الأوبرا المصرية في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر لهذا العام الحالي 2024، وبدأت فعاليات حفل الافتتاح منذ قليل في المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

 


وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما 


وصل الفنان هاني رمزي منذ قليل لدار الأوبرا المصرية لحضور فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما، حيث أنه من أبرز الفنانين اللذين سيتم تكريمهم ضمن فعاليات إفتتاح مهرجان أيام للمونودراما.

الفنان هاني رمزي أثناء استلامه جائزة مهرجان أيام للمونودراما 
أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام المونودراما


وتشهد فعاليات حفل الإفتتاح  تكريم عدد كبير من النجوم من مصر وأنحاء الوطن العربي، وتأتي على رأس النجوم المكرمين الفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي، وأيضًا الفنان الفلسطيني غنام غنام والفنان العراقي جبار جودي ونقيب الفنانين العراقيين، ليس هذا فقط بل يتضمن المهرجان بشكل عام تكريم أعضاء لجنة مشاهدة وإختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة من المهرجان، وأيضًا أعضاء لجنة تحكيم المسابقة العامة.

 

تفاصيل مهرجان أيام الدولي للمونودراما


يعد مهرجان أيام الدولي للمونودراما من المهرجانات الهامة التي تسلط الضوء على فن المونودراما وهو أحد الفنون المسرحية التي يقوم بأدائها شخص واحد فقط على المسرح ويحاول توصيل المشهد للجمهور بنفسه دون مشاركة أحد، وبعد نجاح ست دورات سابقة من هذا المهرجان قررت إدارة المهرجان إنطلاق الدورة السابعة منه، والتي نشهد فعالياتها اليوم، حيث تقام الدورة السابعة من مهرجان أيام الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر الجاري برئاسة الدكتور أسامة رؤوف وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويشارك في فعاليات المهرجان عدد كبير من الدول العربية، كما يتضمن المهرجان العديد من العروض المسرحية المميزة والندوات.

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • وصول الفنان هاني رمزي لاستلام جائزة التكريم من مهرجان أيام للمونودراما
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • حالتهم خطيرة.. ما حقيقة تسمم فتيات المدينة التعليمية في أكتوبر؟
  • جدول فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مواعيد ندوات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة
  • غدا.. افتتاح الدورة السابعة لأيام القاهرة الدولي للمونودراما