البوابة:
2024-09-30@17:36:07 GMT

كانييه ويست يخلع أسنانه.. والجمهور يشبهه بالشريرجوز

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

كانييه ويست يخلع أسنانه.. والجمهور يشبهه بالشريرجوز

لفت مغني الراب كانييه ويست الأنظار بطقم أسنانه المعدني الجديد، حيث شبَّه الكثيرون مظهره بالشرير"جوز" فى أفلام "جيمس بوند".

اقرأ ايضاًكانييه ويست يخطط لبناء مملكته في الشرق الأوسط.. ما علاقة باريس؟كانييه ويست يستبدل أسنانه بطقم معدني

ووفق موقع "بيج 6"، أزيلت إزالة أسنان ويست بالكامل واستبدلت بأطقم أسنان مصنوعة خصيصًا من التيتانيوم من قبل الدكتور توماس كونيلي، وطبيب الأسنان التجميلي ناوكي هاياشي.

ومع ذلك، نفى كونيلي إزالة أسنان ويست الطبيعية، قائلاً: “لم تتم إزالة أسنانه. لا يزال لديه أسنان كاملة بصحة وسعادة."

وأعاد الطبيب مشاركة الصورة التي نشرها كانييه لأسنانه عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، وكتب: "لقد كان من دواعي سروري العمل في كل خطوة من خطوات العملية..إن رؤيته لتصميم فن فريد يتجاوز تطور الأسنان."

وتابع: "لقد أدى دمج رؤيته بعلوم طب الأسنان إلى خلق مظهر جديد ملحمي!"

ويبلغ سعر أسنان كانييه، البالغ من العمر 46 عامًا، ما يقارب الـ850 ألف دولار.

اقرأ ايضاًكانييه ويست يطلب الصفح من اليهود بعد تفعيل حسابه في "إنستغرام"كانييه ويست يضع أسنانًا مرصعة بالألماس

وبالعودة إلى عام 2010، ادعى كانييه في إحدى حلقات برنامج "The Ellen Degeneres Show" أنه خلع أسنانه السفلية واستبدالها بالماس، قائلًا: "لقد اعتقدت أن الماس كان أكثر برودة. 

وأوضح أن مثل هذه الأمور لا بد لنجوم الروك جميعن تجربتها والإقدام عليها. ومع ذلك، فقد اعترف بأنه كان عليه زيارة طبيب الأسنان بشكل متكرر للحفاظ على أسنانه.

وقال لاحقًا لمجلة فانيتي فير إنه قام بإزالة أسنانه بدلاً من اختيار شبكات الأسنان لأنه لم يشعر بالحاجة إلى إخراجها طوال الوقت".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كانييه ويست کانییه ویست

إقرأ أيضاً:

إطلاق مبادرة أممية لتوسيع نطاق مكافحة الألغام في اليمن

أعلن مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، عن إطلاق مبادرة جديدة لتوسيع نطاق عمليات مكافحة الألغام في اليمن، في ظل التحديات الإنسانية الكبيرة التي يواجهها البلد.

وقال المكتب في بيان، إن هذه الخطوة تأتي بالتعاون مع مكتب منسق الأمم المتحدة المقيم في اليمن، وبدعم مالي من الاتحاد الأوروبي، "كجزء من إعادة صياغة استراتيجية تهدف إلى تعزيز عمليات إزالة الألغام وتقديم المساعدة للضحايا، خاصة النساء والأطفال الذين يعتبرون الفئة الأكثر تضرراً من هذه المخاطر".

ونقل البيان عن جوليان هارنيز، المنسق المقيم للأمم المتحدة في اليمن، قوله، "إن الألغام الأرضية وبقايا الحرب المتفجرة لا تقتصر آثارها على الخسائر في الأرواح، بل تؤدي إلى إصابات دائمة تؤثر بشكل مباشر على الأسر والمجتمعات".

وأكد هارنيز على أهمية هذه المبادرة التي تجمع جميع الأطراف المعنية لوضع خطط تهدف إلى إزالة هذه الأدوات المميتة والتخفيف من آثارها على اليمن.

من جهتها، قالت مورييل كورنيليس، رئيسة مكتب المساعدات الإنسانية للاتحاد الأوروبي في صنعاء، إن استثمار الاتحاد الأوروبي في هذا المشروع يهدف إلى تحسين نظام التنسيق لجهود إزالة الألغام، بما يضمن الكفاءة والالتزام بالمعايير العالمية، مع التركيز على تحقيق أعلى درجات المحاسبة تجاه الأشخاص المتضررين من تلوث الألغام.

وتُظهر الإحصائيات أن اليمن يحتل المرتبة الثالثة عالميًا بين الدول الأكثر تضررًا من الألغام وبقايا الحرب المتفجرة، وفي عام 2022 وحده، سجلت البلاد أكثر من 500 ضحية نتيجة لهذه المخاطر.

وبحسب البيان "تسعى المبادرة إلى تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية على المستوى الوطني والدولي من أجل تحسين عمليات إزالة الألغام وتوعية السكان بالمخاطر وتقديم الدعم اللازم للضحايا".

والحوثيون هم الطرف الوحيد الذي يزرع الألغام في اليمن، وفي مايو الماضي قالت منظمة دولية حقوقية إن ألغام ميليشيا الحوثي تواصل حصد أرواح المدنيين في اليمن منذ سنوات، وتدمّر سبل العيش في مناطق متعددة من البلاد.

وأكدت منظمة هيومن رايتس ووتش، في تقريرها بعنوان "اليمن: ألغام الحوثيين تحصد الأرواح وتدمّر سبل العيش..."، أن "الألغام التي زرعتها قوات الحوثي وآخرون في اليمن تستمر في قتل المدنيين وتتسبب لهم بإصابات خطيرة في المناطق التي توقفت فيها الأعمال العدائية النشطة وتمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم".

وتعتبر محافظة تعز الى جانب الحديدة، مأرب، البيضاء، الجوف، حجة، الضالع، لحج، من أكثر المناطق التي لوثتها ميليشيا الحوثي بالألغام خلال السنوات الماضية، وراح ضحيتها آلاف المنديين بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • «الأعلى للجامعات» يوافق على بدء الدراسة بالمقر الجديد لكلية طب أسنان سوهاج
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • كيف تختار أفضل معجون أسنان للحفاظ على صحة فمك؟
  • إطلاق مبادرة أممية لتوسيع نطاق مكافحة الألغام في اليمن
  • الحبسي: الأخدود رغم أنه بـ 10 لاعبين انتصر والعروبة استغل الأرض والجمهور .. فيديو
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»
  • شيرين تدعم موهبة إحدى معجباتها.. والجمهور يتفاعل
  • يشبهه شكلاً ونطقاً.. تعرف على المرشح الأبرز لخلافة حسن نصرالله
  • طبيبة أسنان: العدسات والتلبيسات يجب تركيبها لدى طبيب مختص بها