الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أصدرت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، الخميس، تنبيهاً بخصوص آلية الحجز الإلكتروني والمراجعة للحصول على البطاقة الوطنية في أربع محافظات.

وذكرت المديرية في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "لغرض الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين الكرام وتخفيف الأعباء عنهم وتمشية معاملاتهم بانسيابية، تود المديرية أن تعلن للمواطنين بإمكانية الحجز الإلكتروني للمحافظات التالية: البصرة - النجف الأشرف - المثنى وأربيل في الدوائر التالية المشمولة بنظام الحجز الإلكتروني :(أربيل شرق _أربيل غرب _ مخمور _ كوير)".

وأضاف، أن "الحجز للمحافظات المذكورة يكون بدءاً من اليوم الخميس عبر الرابط الإلكتروني والذي سيفتح في تمام الساعة السادسة مساء".

وتابعت، أن "المراجعة يوم الأحد المقبل، كلٌ حسب موعده بالنسبة للدوائر المشار إليها آنفاً وبضمنها جميع الواقعات الحياتية والتسجيل لأول مرة".

رابط الحجز الإلكتروني:

​https://reg.nid-moi.gov.iq/​​​

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار الحجز الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة

يمانيون/ صنعاء

أدانت اللجنة الوطنية للمرأة العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية الحيوية بمحافظة الحديدة الذي راح ضحيته شهداء وجرحى من المدنيين.

واعتبرت اللجنة في بيان لها، العدوان السافر على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي الحالي ورأس كتنيب الكهربائية تصعيدًا خطيرًا في محاولة بائسة لثني الشعب اليمني عن أداء واجبه المقدس تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وذلك بمنح العدو الإسرائيلي كامل الدعم لارتكاب الجرائم والانتهاكات للقوانين الدولية .. مؤكدا أن هذه الجريمة على الحديدة توضح للعالم أن الكيان الصهيوني ليس خطرًا على الشعب الفلسطيني وحده بل على كل شعوب الأمة الإسلامية.

ونوه إلى أن العدوان على الحديدة لن يثني الشعب اليمني الذي يدفع ثمن مواقفه المشرفة الداعمة للشعب الفلسطيني عن الاستمرار في مساندته ومساندة الشعب اللبناني، بل يزيده إصرارًا على التمسك بمواقفه الشجاعة.

ودعت اللجنة أحرار الأمة الإسلامية والعالم للتحرك بكل السبل والوسائل الممكنة لمواجهة العدو الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعوب المستضعفة بالدعم والمساندة.

مقالات مشابهة

  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • تيسيرًا على مواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجُهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات
  • اللجنة الوطنية للمرأة تدين العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت المدنية بالحديدة
  • استخراج أكثر من 4 آلاف بطاقة.. الداخلية تواصل إيفاد قوافل الأحوال المدنية
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة
  • تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات
  • الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيا ولوجستيا بالعديد من المحافظات
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 36 موقعًا بالمملكة
  • فتح باب حجز شقق الإسكان بـ6 محافظات اليوم.. دليل شامل للتقديم