الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة  اليوم كوادر  مركز الطوارئ التوليدية المبرزين من الأطباء والممرضين  والفنيين والموظفين تقديراً لجهودهم ودورهم البارز في خدمة المترددين  على المركز  بالهيئة.

وفي حفل التكريم  أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل بالجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها الاخصائيين والاستشاريين والفنيين والموظفين في مركز الطوارئ التوليدية بالهيئة والتي ساهمت بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية  المقدمة للمرضى.

وأشار إلى أن مركز الطوارئ التوليدية يعد من أهم المراكز الإسعافية بالهيئة وساهم بشكل كبير في الحد من معدل وفيات الأمهات والأطفال خلال السنوات الماضية وذلك بفضل الله ثم بفضل التفاني والإخلاص في العمل من قبل كوادرة..داعياً كافة العاملين بالمركز إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة المرضى .

من جانبها عبرت مديرة مركز الطوارئ التوليدية بهيئة مستشفى الثورة الدكتور.  حنان بالبيد عن شكرها وتقديرها لدعم واهتمام قيادة الهيئة  بالمركز والنهوض به وتحسين مستوى ادائه. مشيدا بدور المكرمين في تطوير وتحسين الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة بمركز الطوارئ التوليدية.

فيما عبر المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يعد حافزا قويا لهم  في بذل المزيد من الجهود لخدمة كافة المرضى المترددين على المركز.

حضر التكريم رئيس نقابة الاطباء بالمحافظة الدكتور نجيب ملهي ، ونواب رئيس الهيئة وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالهيئة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة هيئة مستشفى الثورة العام مرکز الطوارئ التولیدیة

إقرأ أيضاً:

رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 

الثورة نت / أحمد كنفاني

رفدت مجموعة اخوان ثابت الخيرية مستشفى 21 سبتمبر بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم الاثنين، بكمية من الأدوية والمغذيات الخاصة بمكافحة الاسهالات المائية الحادة.

وخلال تسليم الكمية، نوه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، بهذه اللفتة الإنسانية لمجموعة اخوان ثابت لدعم القطاع الصحي في المحافظة بالأدوية لتعزيز جهود مكافحة الأمراض المعدية ومنها الإسهالات المائية الحادة ومكافحة العدوى.

فيما أكد مدير مستشفى 21 سبتمبر الدكتور عبدالرحمن مسيبلي، أن تزويد المرافق الصحية بالمحافظة بمثل هذه الادوية سيسهم في تغطية الاحتياج القائم والحد من انتشار عدوى الكوليرا.

من جانبه أشار مدير المبيعات بمجموعة اخوان ثابت عبدالله الهجري، الى أن رفد مستشفى 21 سبتمبر بالحديدة بالأدوية يأتي من منطلق انساني وديني ووطني، للرفع من جودة الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المواطنين وتنفيذاً لتوجيهات رئاسة المجموعة.

مقالات مشابهة

  • زيارة مسائية لمستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • تكريم 9 من براعم التنس الأرضي في نادي الفيوم
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد