الأسبوع:
2024-07-03@19:00:26 GMT

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في القاهرة

تاريخ النشر: 18th, January 2024 GMT

الآن.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2024 في القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2024.. يسعى العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء أمورهم، للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية، وذلك بعد الإعلان عنها رسميًا عبر المواقع الرسمية للمديريات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية.

وفي هذا الشأن، تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في السطور التالية، كل ما يخص نتيجة الشهادة الابتدائية 2024، من حيث رابط وخطوات الاستعلام عن النتيجة، وذلك من خلال التقرير التالي:

نتيجة الشهادة الابتدائية 2024

أتاح موقع مديرية التعليم بالقاهرة لـ طلاب الصف السادس الابتدائي إمكانية الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2024، من خلال الموقع الرسمي.

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2024طلاب الشهادة الابتدائية 2024

- الدخول على رابط مديرية التعليم بالقاهرة من هــنـــــــــــــا.

- تظهر أيقونة نتيجة الطلاب للفصل الدراسي الأول 2023-2024.

-يتم إرفاق الرقم القومي.

- اختر الصف الدراسي.

- ادخال المرحلة الدراسية.

- اختيار العام الدراسي.

- وبعد الانتهاء من الخطوات السالف ذكرها اضغط على أيقونة اعرض النتيجة.

الصف السادس الابتدائي 2024

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2023-2024 في محافظة القاهرة، كانت قد انطلقت في يوم الثلاثاء 2 يناير 2024 بامتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية، واستمرت حتى 10 يناير 2024 بامتحان مادتي العلوم والمهارات المهنية.

فيما انطلقت امتحانات الشهادة الابتدائية 2024 في بعض المحافظات يوم الثلاثاء 9 يناير 2024، حتى السبت الموافق 13 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضاًمحافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرستي الوحدة العربية ودرية الحسنى

باللينك.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2023 (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الشهادة الابتدائية نتيجة الشهادة الابتدائية نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الصف السادس الابتدائي الصف السادس الابتدائی

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات في جميع المحافظات المصرية، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 خلال الأيام القادمة، تزامنًا مع إقتراب الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات المخصصة لإتمام مرحلة الدبلومات الفنية ( زراعي، صناعي، فندقي، فندقي).

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024

 أكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية تصحيح كراسات إجابة امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، لم تنتهي بعد في الكنترولات المخصصة بقطاعات التعليم الفني علي مستوي الجمهورية تمهيدًا للبدء في مرحلة المراجعة وتقييم الأداء وتحديد الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي الفني بجميع التخصصات.

وفيما يتعلق بموعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024، أكدت المصادر أن الوزارة لم تقرر بعد موعد الإعلان الرسمي، إلا أنه من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد استكمال تجهيز نتائج الدبلومات الفنية، وتحديد أوائل الدبلومات الفنية لعام 2024 بشكل نهائي وإعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الفني.

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن الاختبارات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية قد انتهت يوم 27 يونيو الماضي في جميع اللجان المخصصة للطلاب بمرحلة الدبلومات الفنية، وأن كنترولات الدبلومات الفنية ما زالت تعمل على تصحيح الأوراق ورصد الدرجات، استعدادًا لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 في الأيام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت بداية امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية في جميع التخصصات المتاحة، مثل الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، وذلك في جميع أنظمة التقدم المختلفة مثل نظام السنوات الثلاث والإعداد المهني ونظام السنوات الخمس والتعليم والتدريب المزدوج وتكنولوجيا التطبيقية، وذلك للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

وبدأت الامتحانات التحريرية يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وتمت الاختبارات العملية والمعملية والتقييم النهائي اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024، واستمرت حتى الخميس الموافق 27 يونيو.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول لعام 2023، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الرسمي بوابة التعليم الفني.ابحث عن قسم النتائج أو الدبلومات الفنية في الموقع.بعد العثور على قسم النتائج، ستحتاج عادةً إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك، مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي أو اسم المستخدم وكلمة المرور المرتبطة بحسابك الطلابي.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر "استعلام" أو "بحث" للبدء في استعلام النتيجة.قد يستغرق النظام بعض الوقت لمعالجة البيانات واسترجاع النتيجة.عند ظهور النتيجة، يمكنك استعراضها والتحقق من الدرجات المحصل عليها في المواد المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/2025
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024
  • مصاريف الدراسة في المدارس الحكومية لمختلف المراحل 2024-2025
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق
  • فتح باب التحويلات بمدارس الجيزة للعام الدراسي 2024/2025.. رابط التسجيل
  • الآن "متاحة عااجل HERE" رابط نتائج الثالث متوسط عبر موقع وزارة التعليم العراقية
  • استخراج الآن رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر وزارة التربية والتعليم الرسمي moed.gov.sy